فيس كورة > أخبار

الأخرس: يدعو الإعلام لابتعاد عن شباب رفح

  •  حجم الخط  

الأخرس: يدعو الإعلام لابتعاد عن شباب رفح

رفح/مصطفى جبر (دائرة الإعلام) 23/11/2015- نفى الكابتن بسام الأخرس مدير الكرة بنادي شباب رفح الرياضي ما تناقلته احدى وسائل الاعلام بما يخص تطبيق استراتيجية جديدة في المرحلة القادمة ابتداء من مرحلة اياب دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة، مشيرا الى ضرورة تحري الدقة والموضوعية قبل نشر الأخبار العارية عن الصحة والتي من شأنها أن تزعزع الاستقرار داخل فريق كرة القدم الأول.

وأكد "الأخرس" أن مجلس الإدارة التقى بمدير الكرة والمدير الفني أحمد عبد الهادي ولم يتطرق إلى ما تم ذكره عبر وسائل الإعلام من تصعيد 10 لاعبين جدد والاستغناء عن مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق الأول، مؤكداً ان شباب رفح يحترم ويقدر أبناءه ولا يمكن الاستغناء عنهم بهذه السهولة التي يتحدث عنها البعض.

وأشار ان رؤية النادي والجهاز الفني تكمن في المحافظة على قوام الفريق وتطوير اداءه البدني والفني والخططي من خلال العمل في الفترة الانتقالية ما بين الدورين ابتداء من يوم السبت القادم، منوهاً لرغبة النادي بضم لاعب كبير في مرحلة الإياب لتعزيز الخط الأمامي من أجل استكمال مشوار الفريق نحو تحقيق أهدافه والعودة مجددا لمنصات التتويج.

ودعا الاخرس بعض وسائل الاعلام إلى التركيز على الاخبار الايجابية وعدم التطرق لما يساهم في خلق اشكاليات داخل الأندية وخاصة شباب رفح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني