فيس كورة > أخبار

الشجاعية يُكلف صائب جندية بقيادة الفريق

  •  حجم الخط  

خلفاً للمستقيل نعيم السويركي

الشجاعية يُكلف صائب جندية بقيادة الفريق

غزة/(فيس كووورة) 24/11/2015 – أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية عن تعيين الكابتن صائب جندية مديراً فنياً جديداً لفريق كرة القدم الأول للنادي خلفاً للمستقيل الكابتن نعيم السويركي.

وجاء تعيين جندية بعد 48 ساعة على استقالة السويركي الذي قاد الفريق لتحقيق جميع البطولات الرسمية والتنشيطية التي حصل عليها الفريق منذ العالم 1996، وآخرها ثلاثية الموسم الماضي (الدوري والكأس والسوبر).

وسبق لجندية وأنا قاد تدريب الفريق قبل موسمين بالشراكة مع الكابتن هيثم حجاج، وحققا معه نتائج مُلفتة خلال مرحلة الإياب لموسم 2012/2013 بتحقيق الفريق للفوز في 9 من المباريات الأحد عشر التي خاضها الفريق بعدما عانى في مرحلة الذهاب.

وكان جندية قائداً لفريق النادي في السنوات الخمس الأخيرة من مشاركته مع الفريق بعد اعتزال الكابتن محمد السويركي، فيما كان قائداً للمنتخب الوطني الأول منذ العام 1999 وحتى العام 2008.

كما وسبق للكابتن صائب وأن كان ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الفائز بلقب بطولة كأس التحدي مع الكابتن جمال محمود، قبل أن يتولى المهمة بعد استقالة محمود، وقيادته للمنتخب لتحقيق فوزين دوليين وديين للمنتخب على منتخبي باكستان وفيتنام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني