فيس كورة > أخبار

الهلال والشباب أقوى مواجهات المرحلة التاسعة للدوري السعودي

  •  حجم الخط  

الهلال والشباب أقوى مواجهات المرحلة التاسعة للدوري السعودي

الرياض/وكالات – 25/11/2015- يحل الهلال متصدر الدوري السعودي لكرة القدم الجمعة المقبل ضيفاً على فريق الشباب ثالث الترتيب في أقوى مباريات المرحلة التاسعة على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

ويسعى الهلال لاستغلال معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز الكاسح على الخليج في المرحلة الماضية 7-صفر، وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب ملاحقيه الأهلي ،لكنه يدرك أنه سيصطدم بخصم قوى يسعى لتقليص الفارق بينه وبين صاحبي المركز الأول والثاني، أو على الأقل الاحتفاظ بفارق الثلاث نقاط التي تفصله عنهما.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة لطبيعة التنافس بين الفريقين حيث تمثل الانطلاقة القوية لهما في المسابقة والمنافسة على اللقب.

الشباب سيسعى جاهدا إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي للبقاء في دائرة المنافسة والاستمرار على درب الانتصارات، حيث يدخل المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 15 نقطة جمعها من 7 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات كما تعادل في 3 مواجهات ولم يتلق أي خسارة حتى الأن ويتطلع للاحتفاظ بسجله نظيفاً هذا الموسم.

وتفتتح مباريات المرحلة اليوم بمباراتين عندما يلتقي هجر مع التعاون، والرائد مع الوحدة.

وفي جدة يخوض الأهلي الوصيف والمنتعش بفوز مهم على غريمه التقليدي الاتحاد 3-0 في ديربي جدة، مواجهة سهلة نسبياً عندما يستضيف بعد غد الخميس فريق الفيصلي.

ويستضيف النصر الذي يعاني من سوء النتائج الفتح العائد لسكة الانتصارات، في مباراة صعبة لكلا الفريقين اللذين يرفعان شعار الفوز للظفر بنقاطها الثلاث.

وتختتم مباريات المرحلة الجمعة عندما يحل الاتحاد ضيفاً على الخليج في مباراة الجريحان فالأول خسر 0-3 أمام الأهلي، والثاني خسر من الهلال 0-7 .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني