فيس كورة > أخبار

عودة الوفاق وسحب الاستقالات داخل خدمات رفح

  •  حجم الخط  

عودة الوفاق وسحب الاستقالات داخل خدمات رفح

رفح/مصطفى جبر – 25/11/2015 - أعلن طارق جودة عضو المكتب الحركي الرياضي عن عودة التوافق من جديد بين رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي خدمات رفح الرياضي مساء الاربعاء بعد جلسة مطولة بحضور مندوب الحركية الرياضية ورئيس وأعضاء نادي خدمات رفح وكوادر النادي جهاد أبو العلا وهاني أبو كوش.

وأكد "جودة" انهاء كافة الأمور المتعلقة باستقالة اعضاء مجلس الادارة، مشيرا لعودتهم من جديد الى مهامهم وسحب قرار الاستقالة التي أعلنها الاعضاء قبل أيام، داعياً أبناء النادي وكوادره للوقوف خلف مجلس الادارة والفرق الرياضية للحفاظ على استقرار العمل داخل القلعة الخضراء لاسيما فريق كرة القدم الاول متصدر جدول ترتيب دوري الوطنية الممتاز، وفريق كرة السلة الثاني الذي يستعد لخوض غمار المباراة النهائية غدا الخميس أمام خدمات البريج.

من جانبه رحب كارم العطار رئيس نادي خدمات رفح بخطوة المكتب الحركي وعودة الأمور الي نطاقها الطبيعي داخل النادي، متمنياً من الكوادر الرياضية الوقوف عند مسئولياتهم داخل النادي والحفاظ على انجازاته.

وأكد صبري أبو طيور عضو مجلس الإدارة ضرورة الحفاظ على استقرار النادي وتغليب المصلحة العامة على مصلحة الأفراد، متمنياً التوفيق لرئيس النادي كارم العطار الذي سيغادر صباح الخميس الى الامارات لحضور اجتماعات الاتحاد العربي لرياضة الدرجات.

وسيكون عضو الادارة صبري أبو طيور نائب رئيس النادي مكلفاً بمهام الرئيس في الفترة القادمة لحين عودة رئيس النادي كارم العطار من مشاركته في اجتماعات الاتحاد العربي للدرجات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني