فيس كورة > أخبار

طائرة الصداقة تخسر ثالث لقاءاتها في البطولة العربية

  •  حجم الخط  

طائرة الصداقة تخسر ثالث لقاءاتها في البطولة العربية

 

بيروت – مؤمن الكحلوت – 21/2/2012 - خسر فريق نادي الصداقة لقاءه الثاني امام فرق الريان القطري بثلاثة اشواط نظيفة ضمن لقاءات المجموعة الثانية للبطولة  العربية , للكرة الطائرة بنسختها الثلاثون , المقامة حاليا في لبنان الشقيق.

 

ولم يقدم الصداقة المستوي المامول منه خلال الشوط الاول من المباراة التي استضافتها صالة ميشال المر وسط العاصمة بيروت رغم البداية الجيدة , وخسر الشوط بنتيجة 25-11.

 

وفي الشوط الثاني تحسن اداء الصداقة قليلا , وبقي متقدما حتي منتصف الشوط , لكن خبرة الريان ووجود عدد كبير من اللاعبين المحترفين والمجنسين حسمت النتيجة لمصلحته بنتيجة 25-19.

 

حاول الصداقة خلال الشوط الثالث حفظ ماء الوجه , وتقدم اكثر من مرة , لكن لاعبيه تراجعو وخسرو الشوط بنتيجة 25-19.

 

الصداقة يختتم لقاءاته بمواجهة دار كليب البحريني

يختتم فريق نادي الصداقة لقاءاته في البطولة اليوم " الاربعاء" عند الساعة الثانية ظهرا  بمواجهة فريق نادي دار كليب البحريني , علي صالة ميشال المر.

 

ويامل فريق الصداقة تحقيق الفوز بهذا اللقاء , رغم قوة الفريق المنافس , الذي تاهل للدور الثاني وتوديع الصداقة مبكرا للبطولة.

بعثة الصداقة تشارك في حفل تبادل الدروع

 

شاركت بعثة نادي الصداقة في الحفل الكبير الذي نظمته اللجنة المنظمة للبطولة , بحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطائرة جان همام , وممثل الاتحاد الدولي جعفر ناصيف ومندوبي البعثات المشاركة في البطولة.

 

وتبادلت بعثة الصداقة الدروع والهدايا مع اعرق واكبر الاندية العربية , وقدمت البعثة ممثلة برئيسها جمال ابو حشيش هدايا تذكاريا للاتحاد اللبناني , واللجنة المنظمة ومعظم الاندية المشاركة في البطولة.

  

رحلة ترفيهية علي جبال لبنان والثلوج

قامت بعثة نادي الصداقة اول من امس  برحلة ترفيهية الي الجبال ومناطق تساقط الثلوج , بالاضافة لمنطقة جعيتا  ارقي واجمل المناطق السياحية في لبنان, وذلك من للترفيه عن اللاعبين بعد خوضهم مباراتين في يومين متتاليين.

 

وعبر اللاعبون عن سعادتهم بهذه الرحلة , والتي جاءت في وقتها المناسب بعد عناء السفر والتدريبات والمباريات , مؤكدين انهم فعلو ما بوسعهم من اجل تحقيق نتائج ايجابية لكن الحظ ل يحالفهم.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني