فيس كورة > أخبار

جمعية القدامى تحتفل بختام فعاليات ذكرى استشهاد "أبو عمار"

  •  حجم الخط  

جمعية القدامى تحتفل بختام فعاليات ذكرى استشهاد "أبو عمار"

غزة/الناطق الاعلامي – 27/11/2015 - أسدل الستار أمس الخميس على الفعاليات الرياضية احياءً للذكرى الحادية عشر لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار", التي نظمتها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين برعاية شركة أبناء أحمد القدوة وشملت لعبة "كرة الطاولة وكرة القدم وكرة السلة" على مدار الثلاثة أسابيع الماضية.

وأقيم مهرجاناً رياضياً كبيراً في نادي الجلاء الرياضي, لتتويج الفرق الفائزة في البطولات السالف ذكرها وتكريم من ساهم بانجاحها, بحضور د. عبد الله الافرنجي محافظ غزة, ود. ماجد أبو رمضان رئيس نادي الجلاء وأعضاء مجلس إدارته, ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني, وسعدي القدوة رئيس مجلس إدارة شركة أبناء أحمد القدوة ود. وليد القدوة عضو مجلس إدارة الشركة, وعماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وأعضاء مجلس إدارته, وعلي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, وأعضاء مجلس إدارته المنتدى.

وبدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ غالب النمرة, تلاها السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على روح القائد الرمز "أبو عمار", وأرواح شهداء فلسطين.

وقال عماد التتري خلال كلمته أن شعبنا الفلسطيني شعب معطاء ويتصف بالوفاء لقادته, مشيراً أن الاحتفال بالذكرى الحادية عشر لاستشهاد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار" هو رسالة واضحة تعكس رغبة الرياضيين بضرورة السير على خطاهم وتحقيق الوحدة السياسة والجغرافية وانهاء الانقسام بشكل فوري والسير على طريق الوحدة التي ارسى دعائمها الرئيس الشهيد "أبو عمار".

وأكد التتري أن الجمعية عاقدة العزم على مواصلة اقامة البطولات الرياضية بذكرى استشهاد القادة الكبار وفي كل المناسبات الوطنية للتأكيد على أن شعبنا الفلسطيني وأسرتنا الرياضية يسيران على نفس النهج من أجل تحقيق الوحدة والضغط على اسرائيل من أجل انهاء احتلالها لأراضينا واستعادة مقدساتنا التي يحاول الاحتلال تهويدها.

وقدم التتري شكره إلى شركة أبناء أحمد القدوة على رعايتهم للفعاليات الرياضية, كما شكر منتخبات المحافظات والاندية و الهيئات التي شاركت في البطولات, وكرر الشكر لنادي المشتل وخدمات جباليا والأهلي والجلاء واتحاد كرة الطاولة واتحاد كرة السلة وحكام كرة القدم على مساهمتهم في انجاح هذه البطولات الرياضية واستضافتها.

وقدم الفنان عماد حمدونة وصلة انشاديه وطنية وثورية للقائد الرمز "أبو عمار".

واستذكر د. وليد القدوة في كلمته المحطات النضالية والثوابت الفلسطينية التي كان الرمز "أبو عمار" يؤكد عليها في كافة خطاباته وجلساته سواء في فلسطين أو في جولاته حول العالم لحشد الدعم ومساندة حق شعبنا في تقرير مصيره والخلاص من الاحتلال.

وعبر د. القدوة عن فخر شركتهم برعاية هذه البطولة التي تحمل اسم الرمز "أبو عمار" الذي ضحى بروحه من أجل فلسطين ومقدساتها وشعبها, مؤكداً على أن شركتهم سوء تضع رعاية مثل هذه البطولات على أجندة نشاطاتهم وفاءً للقادة الكبار مؤسسي الثورة الفلسطينية.

وقدمت فرقة أهل الشام للتراث الشعبي لوحة فنية لرثاء القاء الرمز "أبو عمار" نالت اعجاب الحاضرين.

وفي ختام المهرجان وزعت الكؤوس والميداليات للفائزين في البطولات, وقدمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين دروع تقديرية لكلاً من "محافظ غزة د. عبدالله الفرنجي, و سعدي القدوة رئيس مجلس ادارة شركة أبناء أحمد القدوة, ونعمان رزق وأمجد الكردي واتحاد كرة الطاولة واتحاد كرة السلة, ونادي الجلاء ونادي المشتل ونادي الأهلي الفلسطيني, ولنادي خدمات جباليا والعيادة العصرية, ووزعت بدلة رياضية لحكام البطولات".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني