فيس كورة > أخبار

بيت حانون الرياضي ينتزع صدارة فرع غزة والشمال للدرجة الثانية

  •  حجم الخط  

في ختام مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الثانية

بعد فوزه على جاره  وشقيقه بيت حانون الأهلي

بيت حانون الرياضي ينتزع صدارة فرع غزة والشمال

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/11/2015 - حسم فريق بيت حانون الرياضي نتيجة مواجهته مع جاره وشقيقه بيت حانون الأهلي بفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح منافسات الجولة السابعة والأخيرة من ذهاب دوري الدرجة الثانية مجموعة غزة والشمال.

وانتزع بيت حانون الرياضي صدارة الترتيب بعد هذا الفوز الذي رفع رصيده إلى (15) فيما توقف رصيد الأهلي عند (14) نقطة في المركز الثاني, حيث كان لنتيجة هذه المباراة دور كبير في تغيير مهم على جدول الترتيب عقب انتهاء المباراة.

سجل أهداف الرياضي معاذ الزعانين (56) و(69) وفكري حسان (39 ركلة جزاء) فيما سجل للأهلي علاء أبو عودة (11) ورشيد دبور (60).

اللقاء يُعتبر الأول الذي يجمع الفريقين بشكل رسمي، حيث أخفق فريق الرياضي في الصعود إلى الدرجة الأولى بعد تعثره في ختام دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، فيما أخفق فريق بيت حانون الأهلي في البقاء في الدرجة الأولى في اللقاء الأخير له في البطولة الموسم الماضي، فالتقيا لأول مرة في درجة واحدة، وهو ما جعل اللقاء الأخوي أمراً واقعاً.

كما وكان اللقاء جماهيري من الدرجة الأولى حيث احتشدت جماهير بلدة بيت حانون على مدرجات الملعب تُشع الفريقين بروح رياضية عالية.

من جهة أخرى، حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء الثاني في مجموعة غزة والشمال الذي جمع المشتل والرضوان الذي جمع الفريقين على ملعب التفاح.

ورفع الرضوان رصيده للنقطة (13) في المركز الثالث فيما وصل المشتل للنقطة (9) في المركز الرابع.

وانتزع اتحاد دير البلح فوزاً ثميناً من الشافعي بهدفين مقابل هدف في منافسات الجولة السابعة من مجموعة الوسطى والجنوب في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدرة.

وبهذا الفوز حافظ الاتحاد على صدارة الترتيب برصيد (15) نقطة فيما تجمد رصيد الشافعي عند (8) نقاط وضعته في المركز السادس.

سجل هدفي اتحاد الدير فادي الزير (29) وأحمد مطر (94 ركلة جزاء), فيما سجل هدف الشافعي الوحيد قاسم صافي (ركلة جزاء 45), وشهد اللقاء طرد لاعبي الاتحاد جلال العطار ورائد عدوان ولاعب الشافعي عبد الله أبو رزق.

ونجح خدمات دير البلح بالعودة بنقطة غالية من أمام جماعي رفح بعدما خطف منه تعادل ثمين بهدف لكل فريق في لقاء أقيم على ملعب رفح البلدي.

ليرفع الخدمات رصيده لـ(9) نقاط في المركز الرابع فيما وصل رصيد الجماعي لـ(5) نقاط في المركز السابع وقبل الأخير.

وتختتم مباريات الجولة السابعة لمجموعة غزة والشمال بلقاء المجمع الإسلامي والمغراقة على ملعب بيت حانون, فيما يستضيف الجزيرة نادي نماء على ملعب التفاح.

ويقام لقاء وحيد في مجموعة الوسطى والجنوب يجمع بين المصدر وضيفه العودة على ملعب الدرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني