فيس كورة > أخبار

نتائج الجولة السابعة لدوري الوطنية موبايل للمحترفين

  •  حجم الخط  

مستفيداً من تعثر ملاحقيه

شباب الخليل يحلق وحيداً في صدارة دوري المحترفين

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/11/2015 - زاد فريق بلاطة من متاعب هلال القدس بعدما ألحق به الهزيمة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد نابلس في ختام منافسات الجولة السابعة من لدوري المحترفين, فيما حسم التعادل نتيجة ثلاثة مباريات من أصل أربعة أقيمت السبت.

ونجح بلاطة في قلب تأخره إلى فوز ثمين على حساب هلال القدس بهدفين مقابل هدف ليتقدم بلاطة للمركز الرابع برصيد (12) نقطة فيما بقي هلال القدس في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطتين.

سجل لبلاطة معاذ أبو الليل وأدهم أبو رويس فيما سجل هدف هلال القدس عبادة زبيدات.

وقدم الأمعري هدية للمتصدر شباب الخليل بعدما نجح في تعطيل أقرب ملاحقيه ثقافي طولكرم واجباره على التعادل السلبي بدون أهداف.

ورفع الثقافي رصيده إلى (13) نقطة في المركز الثاني فيما حل الأمعري سابعاً برصيد (7) نقاط.

ولم يتمكن الظاهرية من استغلال سقوط الثقافي في فخ التعادل بعدما أذاقه فريق سلوان من نفس الكأس بفرض التعادل السلبي عليه, ليبقى الظاهرية في المركز الثالث برصيد (12) نقطة وسلوان في المركز الحادي عشر برصيد (6) نقاط.

وفي آخر مباريات السبت خطف أهلي الخليل التعادل من أنياب الخضر بهدفين لكل منهم في لقاء مثير جمع الفريقين على ستاد الحسين.

وسجل أهداف الأهلي خلدون الحلمان ومحمود ضيف الله, فيما سجل أهداف الخضر لؤاب كيال ومصعب أبو سالم هدف ذاتي.

ورفع الخضر رصيده للنقطة (12) في المركز الخامس بفارق الأهداف عن بلاطة والظاهرية, فيما جاء الأهلي في المركز الثامن برصيد (7) نقاط.

ويعد شباب الخليل متصدر الترتيب أكبر المستفيدين من نتائج اليوم الأخير التي منحته للابتعاد في صدارة الترتيب برصيد (16) نقطة بفوزه أول من أمس على وادي النيص بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكان شباب السموع نجح في التقدم للمركز السادس بفوزه على شباب دورا بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم الجمعة الماضي ليرفع رصيده لـ(9) نقاط وتوقف رصيد دورا عند (7) نقاط في المركز التاسع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني