فيس كورة > أخبار

"العقاد" : اتحاد كرة القدم ليس طرفاً في أي إشكالية

  •  حجم الخط  

الأجواء غير مهيأة لإطلاق الدوري

"العقاد" : اتحاد كرة القدم ليس طرفاً في أي إشكالية

 

خانيونس – 21/2/2012 - انتقد إبراهيم العقاد عضو اتحاد كرة القدم، الأصوات التي هاجمت الاتحاد مؤخراً وطالبته بتنظيم بطولة الدوري الممتاز في أقرب وقت ممكن ودون الانتظار لحين حل الإشكاليات الخاصة بشأن بعض الأندية.

وقال العقاد لـ"فلسطين" إن من يُهاجم الاتحاد ويُطالب بتنظيم الدوري في ظل الظروف الحالية لا يعي حقيقة الأمور وعليه مراجعة موقفه ليُدرك أن الاتحاد غير مسؤول عن تعطيل الدوري وأنه ليس طرفاً في أي مشكلة قائمة.

وشدد العقاد على أن اتحاد الكرة سعى مراراً وتكراراً لتقريب وجهات النظر فيما يتعلق بمشاكل بعض الأندية، وأنه في نهاية الأمر ليس طرفاً، بل مؤسسة تخدم اللعبة وتنظمها.

وأشار العقاد إلى أن الاتحاد لا يمكنه إطلاق أي بطولة رسمية في ظل الظروف الحالية، مبيناً أن الأندية هي من يُقرر ذلك في حال كانت جميعها جاهزة وتتمتع بإدارات توافقية.

وكانت بعض الأصوات طالبت اتحاد الكرة بإطلاق مسابقة الدوري العام في غزة بمعزل عن المشاكل الإدارية المتعلقة بالأندية الثلاثة (شباب واتحاد خانيونس وجماعي رفح)، وهو أمر استغربه في وقت سابق نائب رئيس اتحاد الكرة إبراهيم أبو سليم الذي كشف النقاب عن أن جميع أندية الدرجة الممتازة أرسلت مذكرات لاتحاد الكرة تؤكد فيها رفضها لإطلاق الدوري طالما لم تُحل مشاكل الأندية الثلاثة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني