فيس كورة > أخبار

السرية يفوز على الأخوة في افتتاح كأس "جوال" لكرة السلة

  •  حجم الخط  

السرية يفوز على الأخوة في افتتاح كأس "جوال" لكرة السلة

طوباس/وجدي الجعفري – 3/12/2015 - استهل فريق سرية رام الله مشواره في افتتاح بطولة كأس "جوال" لكرة السلة بفوز عريض على الاخوة- طوباس بالنتيجة 76-46 في المباراة التي جرت في صالة الفارعة.

وبهذا الفوز انتقل بطل دوري "جوال" للدرجة الممتازة (سرية رام الله) لدور الثمانية فيما ودع فريق الاخوة المنافسة.

وكان السرية السباق في فرض أفضليته من خلال لعبه المنظم على صعيدي الدفاع والهجوم بقيادة المخضرم إبراهيم حبش، فيما سعى الاخوة "الطموح" لإثبات حضوره بمحاولات لاعبيه وخاصة أحمد عقاب وياسر أبو محسن وبركات عبد الرازق.  وعاب على الفريقين نقص اللياقة البدنية.

لكن  رغم ذلك فقد اظهر لاعبو السرية براعتهم في التوزيع والاختراق والتسجيل وخاصة من خلال الشاب تامر حبش الذي نجح في أكثر من فرصة في إصابة سلة خصمه، إلى جانب حمزة عبد الله حائط دفاع السرية والنشيط كيفين حبش.

ورغم طموحات الاخوة إلا انه افتقد للجماعية والخبرة في اللعب، وقد نجح المدرب القدير عثمان البديري في ادارة المباراة بشكل رائع ومدروس وحسم أرباع اللقاء لمصلحة السرية بالنتائج (23-12)، (13-10)، (14-10)، (26-14) والمباراة بالنتيجة 46-76.

الحكام للساحة: مفيد عبد الله، نصر عورتاني، خالد السمحان، وقتها رائد جعايصة، 24 ثانية محمد جوابرة، سجلها ناصر البدرساوي. المراقب الفني: عضو الاتحاد امجد الخضيري.

يشار إلى ان صالة الفارعة ظهرت بأبهى صورها وجاهزيتها لاستقبال الافتتاح والمباريات من حيث النظافة والترتيب.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني