فيس كورة > أخبار

تقديم مباريات الجولة السابعة للدوري المصري

  •  حجم الخط  

برنامج وتقديم مباريات الجولة السابعة للدوري المصري

القاهرة/وكالات – 15/12/2015 - تنتظر متصدر الدوري المصري الداخلية (13) مهمة سهلة للحفاظ على الصدارة، حينما يواجه غزل المحلة صاحب المركز قبل الاخير (2) على ملعب الشرطة في العباسية في افتتاحية المرحلة السابعة للدوري غدا الاحد.

وسيسعى الداخلية للعودة للإنتصارات بعدما سقط في فخ التعادل السلبي لأول مرة امام طلائع الجيش، فيما يأمل غزل المحلة في تحقيق انتصاره الأول.

وستشهد المرحلة الحالية 5 مباريات فقط، فيما تأجلت 4 مواجهات بين اتحاد الشرطة ووادي دجلة، والزمالك والإتحاد السكندري، والمصري البورسعيدي مع الأهلي، وطلائع الجيش مع الإسماعيلي، بسبب ارتباط لاعبيهم مع المنتخب الأوليمبي المصري ، بالبطولة الإفريقية المقامة حاليا في السنغال، والمؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وفي مباراة اخرى بعد الاثنين يأمل الوصيف مصر المقاصة (12) مواصلة الضغط على الداخلية المتصدر، حينما يستضيف بملعبه في الفيوم الانتاج الحربي العاشر (7).

ويبحث المقاولون العرب السادس عشر (3) عن الفوز الأول له في المسابقة، حيث يأمل طارق العشري المدير الفني في تحقيق انطلاقة متميزة له مع الفريق، بعدما تعادل في المباراة الأولى له مع الفريق، فيما يبحث بتروجيت عن فوز طال انتظاره، حيث لم يحقق سوى فوز واحد ، وهو ما وضع الفريق في المركز الثالث عشر (5).

وعلى ملعب بتروسبورت يبحث انبي عن فوز يعدل من موقعه في الجدول الحادي عشر (6)، حينما يستضيف اسوان الرابع عشر (4)، فيما يواجه الأخير حرس الحدود (2) مهمة صعبة، حينما يحل ضيفا على سموحة التاسع (8).

برنامج المرحلة السابعة

الأحد:

اتحاد الشرطة - وادي دجلة مؤجلة

غزل المحلة -الداخلية

بتروجيت - المقاولون العرب

الاثنين:

مصر المقاصة - الانتاج الحربي

سموحة - حرس الحدود

إنبي - أسوان

الزمالك - الاتحاد السكندري مؤجلة

المصري البورسعيدي - الأهلي مؤجلة

طلائع الجيش - الإسماعيلي مؤجلة




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني