فيس كورة > أخبار

هلال القدس يحقق أول انتصاراته على حساب أهلي الخليل

  •  حجم الخط  

في دوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة

هلال القدس يحقق أول انتصاراته على حساب أهلي الخليل

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 5/12/2015 - حقق هلال القدس متذيل ترتيب دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين أول فوز له في المسابقة على حساب أهلي الخليل بهدفين دون رد في لقاء أقيم لحساب الجولة الثامنة من الدوري, فيما حسمت نتيجة التعادل لقاء وادي النيص وسلوان ولقاء السموع وثقافي طولكرم.

وافتتح عبادة زبيدات التسجيل للهلال (16)، قبل أن يسجل تامر صلاح الهدف الثاني (40)، فدخلت الفرحة إلى قلوب لاعبي وجماهير الفريق لأول مرة ما أدى إلى رفع رصيد الفريق إلى (5) نقاط أبقته في المركز الثاني عشر والأخير, فيما توقف رصيد الأهلي عند (7) نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وفي لقاء آخر، نجح السموع في العودة لنتيجة التعادل بعدما كان متأخراً أمام ثقافي طولكرم بهدفين، حيث بادر الثقافي بالتسجيل عن طريق نمر واصف (45) الذي عاد وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء (55) قبل أن يذلل فادي لافي الفارق بهدف أول للسموع (79)، في وقت خطف فيه أحمد كشكش هدف التعادل للسموع (90+3).

وبهذا التعادل رفع الثقافي رصيده إلى (14) نقطة في المركز الثاني وتقدم السموع للمركز السادس برصيد (10) نقاط.

وفي لقاء ثالث حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء وادي النيص وسلوان ليرفع الأول رصيده إلى (8) نقاط في المركز التاسع فيما بقي سلوان في المركز العاشر برصيد (7) نقاط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني