فيس كورة > أخبار

عماد هاشم يتولى تدريب أحد فرق الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

تعيين عماد هاشم مديراً فنياً للزيتون

غزة/اللجنة الإعلامية – 6/12/2015 - نجح مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي, بالتعاقد مع الكابتن عماد هاشم لتولي مهمة تدريبات الفريق الأول استعداداً لإياب دوري الدرجة الاولى, وبطولة كأس القطاع, خلفاً للكابتن ربحي سمور الذي قاد تدريبات الفريق في مرحلة الذهاب.

وقال سعدي سنونو المشرف الرياضي بنادي الزيتون, أن الكابتن عماد هاشم يعتبر أحد أبرز المدربين في فلسطين, مضيفاً أن التعاقد معه يعتبر نقطة الانطلاق للدخول بقوة في الدور الثاني من الدوري وبطولة الكأس.

 وأضاف سنونو أن الكابتن هاشم يعتبر اضافة قوية للزيتون لما يتمتع به من رؤية تدريبية وكفاءة كبيرة وسيرة ذاتية وتدريبية كبيرة يشار لها بالبنان.

ومن المنتظر أن يباشر الكابتن هاشم أولى تدريباته خلال اليومين المقبلين, للتعرف على قدرات اللاعبين استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

يشار الى ان الجهاز الفني يضم كل من عرفات ماضي مدربا وعز الدين ماضي مساعد مدرب, شريف عابد مديراً ادارياً للفريق وديب أبو دف معالجاً.

جدير ذكره أن الكابتن عماد هاشم سبق له وأن قاد تدريبات عدة أندية عريقة وعلى رأسها نادي غزة الرياضي وشباب جباليا والنادي الاهلي وخدمات المغازي وكما حقق عدة انجازات مع المنتخب الوطني للكرة الشاطئية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني