فيس كورة > أخبار

"السرسك" يخضع لتمديد اعتقاله الإداري غيابياً

  •  حجم الخط  

يواصل إضرابه عن الطعام

"السرسك" يخضع لتمديد اعتقاله الإداري غيابياً

 

رفح / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 21/2012 - مدّدت (المخابرات الإسرائيلية)، أمس، اعتقال لاعب فريق كرة القدم بنادي خدمات رفح محمود السرسك، لمدة ستة أشهر جديدة دون عرضه على المحاكمة في مخالفة جديدة للقانون الإسرائيلي نفسه، في وقت يواصل اللاعب الإضراب عن الطعام بينما أعربت عائلته عن استنكارها الشديد لتمديد الاعتقال وطالبت الجهات المعنية بالتدخل لإنقاذه.

وقال عماد السرسك، شقيق محمود لـ"فلسطين" إن محامي شقيقه أبلغ العائلة بأن جهاز المخابرات الإسرائيلي رفض التماساً بالإفراج عن محمود، ومدد بشكل رسمي اعتقاله الإداري لستة أشهر جديدة دون حتى أن يتم عرضه على المحكمة العسكرية كما كان يجري في المرات السابقة.

وأكد عماد أن محمود سيتم عرضه على المحكمة في الأول من الشهر المقبل كإجراء روتيني وشكلي لن يكون له أي أهمية تذكر كون قرار التمديد صدر بالفعل، مشدداً على أن هذا الأمر يُعد مُخالفة صريحة لكافة القوانين في العالم بما فيها القانون الاسرائيلي نفسه.

وبيّن عماد أن محمود أصيب بصدمة كبيرة بمجرد الإعلان عن تمديد اعتقاله خصوصاً أنه كان يتوقع هذه المرة إطلاق سراحه بعدما أمضى أكثر من ثلاث سنوات خلق القضبان دون محاكمة، مشيراً إلى أنه سيواصل إضرابه عن الطعام في محاولة منه للفت أنظار العالم لقضيته.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني