فيس كورة > أخبار

المجمع الإسلامي بطلاً لكأس السوبر لكرة الطاولة

  •  حجم الخط  

المجمع الإسلامي بطلاً لكأس سوبر كرة الطاولة

غزة/إيهاب أبو دياب – 7/12/2015 - توّج فريق المجمع الإسلامي بطلا لكأس السوبر لكرة الطاولة، عقب فوزه على شباب خانيونس بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في المباراة النهائية التي جرت بقاعة وزارة الشباب والرياضة بالنادي الأهلي في مدينة غزة، مساء الإثنين، برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية.

وحضر اللقاء، عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومصباح العسقلاني عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، وإياد الغلاييني نائب رئيس المجمع الإسلامي، وإبراهيم حمدونة عضو مجلس إدارة شباب خانيونس، وعدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية، بالإضافة إلى حشد جماهيري مميز.

وهنأ هنية الفريقين بمناسبة خوضهما اللقاء النهائي، متمنيا التوفيق والازدهار لرياضة كرة الطاولة في المنافسات المقبلة.

وأعلن عن رعاية كأس كرة الطاولة لأندية القطاع، من خلال مؤسسة أمواج، كاشفا عن سعيه رعاية دوريي كرة الطائرة والسلة؛ عبر اتفاقه من عدة شركات وطنية.

في الشوط الأول فاز قلب يسري أبو سيف (المجمع الإسلامي) تأخره بشوطين أمام حاتم وادي (شباب خانيونس) إلى فوزٍ بثلاثة، قبل أن يعدل جمال القيسي الكفة لخانيونس بعدما انتزع الشوط الثاني من عبد الله السقا لاعب المجمع (3-2).

أما في الشوط الثالث، فاكتسحه حسام الباز (المجمع) من حسين حجاج (خانيونس) بثلاثية نظيفة، ثم رد وادي بنفس النتيجة أمام منافسه عبد الله السقا.

وفي المباراة الفاصلة، أهدى أبو سيف اللقب لفريقه المجمع الإسلامي بعد تغلبه على القيسي (3-0).

أدار اللقاء تحكيميا، عماد الجعل، وحميد حسب الله، ومحمد صمامة.

وفي الختام، قدّمت مؤسسة أمواج كأس المركز الأول وميداليات ذهبية للمجمع، وكأس المركز الثاني وميداليات فضية لشباب خانيونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني