فيس كورة > أخبار

إدارة الزيتون تلتقي الفريق الأول استعداداً لإياب دوري الأولى

  •  حجم الخط  

إدارة الزيتون تلتقي الفريق الأول استعداداً لإياب دوري الأولى

غزة/اللجنة الإعلامية – 7/12/2015 - التقى مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي بلاعبي الفريق الأول، مساء اليوم بمقر النادي وسط حي الزيتون شرق مدينة غزة، للتأكيد على حالة التواصل بينهم، بحضور اللجنة الرياضية والجهاز المعاون بعد أن تم اعتمادهم من قبل مجلس الإدارة في الاجتماع السابق.

وافتتح الجلسة المشرف الرياضي للنادي سعدي سنونو الذي رحب بالحضور, مطالباً اللاعبين بضرورة شحذ الهمم خلال مرحلة الإياب من دوري الدرجة الأولى من أجل الصعود للأضواء وهو الحلم الذي ينتظره أبناء الحي ومحبي الزيتون لرؤية الفريق في مكانه الطبيعي بين الكبار، متمنياً أن تسود روح الفريق الواحد بين الجميع.

وطالب سنونو الفريق بالاستعداد بقوة للاستحقاقات المقبلة، داعياً إياه للتجمع غداً في أول مران بقيادة الكابتن عماد هاشم المدير الفني الجديد للزيتون وجهازه المعاون.

من جانبه رحب رئيس مجلس إدارة النادي أحمد دلول باللاعبين قائلاً أن الفريق الأول يعتبر حجر اﻻساس للنادي, داعياً الجميع بالوقوف إلى جانب الفريق من أجل النجاح و الارتقاء ﻻسيما في الوقت الذي يراهن عليه الجميع، مشيراً أن مجلس الإدارة على ثقة تامة بالروح القتالية وانتماءهم وحرصهم لتحقيق طموح جماهير وأبناء حي الزيتون .

وأكد على أن مجلس الإدارة سوف يعمل جاهداً لتلبية متطلبات الفريق والسعي لعمل خطة شاملة للارتقاء بالألعاب الفردية، موضحاً أن المجلس قرر منذ اللحظة الأولى ترتيب أوضاع الفريق الأول كأولوية مع قرب انطلاق دور الإياب من بطولة الدوري وكأس القطاع.

وشدد دلول على أهمية تكاتف الجميع خلال المرحلة المقبلة من أجل المصلحة العامة، لافتاً إلى أن أبواب النادي ستبقى مفتوحة على مصراعيها لكل من يرغب في خدمة النادي.

 وفي كلمته عن اللاعبين وجه النجم محمد صيام التحية للمجلس السابق وللجهاز الفني بقيادة الكابتن ربحي سمور، مباركا للمجلس الجديد المنتخب، مشيداً بالعرس الديمقراطي والصورة المميزة التي ظهرت خلال الانتخابات من أبناء حي الزيتون.

وتمنى صيام التوفيق والنجاح للمجلس الجديد في مهمته المقبلة، آملاً منه العمل على تلبية متطلبات واحتياجات الفريق حتى يقدم كل ما لديه.

في سياق منفصل قام وفد من مجلس إدارة نادي الزيتون بزيارة مفاجأة لصالة تدريب فريق الألعاب القتالية، حيث اطلع على سير العمل فيها، واستقبل الفريق الوفد بعروض ومهارات المتدربين.

وتمنى رئيس النادي للمتدربين النجاح الباهر, ووجه الشكر للقائمين على تدريب هذه الألعاب الرائعة الذين بدورهم ثمنوا زيارة وفد مجلس اﻻدارة لهم.

بدوره شكر أحمد مبروك مدرب الفريق مجلس الإدارة على هذه الزيارة, متمنياً للنادي وإدارته التوفيق والنجاح, مشيراً أن فريقه سوف يعمل بكل طاقته من أجل تمثيل النادي تمثيلاً مشرفاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني