فيس كورة > أخبار

إلغاء المباراة الختامية للدوري التشيلي للمرة الثانية على التوالي

  •  حجم الخط  

إلغاء المباراة الختامية للدوري التشيلي للمرة الثانية على التوالي

سانتياجو/وكالات 8/12/2015 - قررت السلطات التشيلية مجددا إلغاء المباراة الختامية لبطولة دوري كرة القدم بين فريقي كولو كولو وسانتياجو وانديريز بعد تجدد تهديدات رابطة المشجعين "الألتراس" من القيام مرة أخرى بأعمال شغب كتلك التي وقعت مطلع الأسبوع الجاري.

وقال عمر خارا حاكم مدينة "فالبارايسو": لا تزال مشاهد ما حدث يوم الأحد الماضي عالقة في الذاكرة بالإضافة إلى أننا نملك معلومات عن امكانية تكرر أعمال الشغب والمواجهات بين الجماهير".

وأضاف المسؤول الحكومي متحدثاً عن المباراة التي أرجأت إلى اليوم :"في هذا الإطار قررت ألا تلعب المباراة .. أكرر المباراة لن تلعب .. القرار نهائي".

ويعود قرار إلغاء المباراة للمرة الثانية للتهديدات التي تلقتها حكومة مدينة فالبارايسو من قبل بعض جماهير نادي سانتياجو وانديريز والتي أخبرت السلطات أنها سوف تعتدي على الحافلات التي ستنقل بعثة كولو كولو إلى ملعب اللقاء.

وألغيت هذه المباراة للمرة الأولى يوم الأحد الماضي قبل أن تبدأ وذلك بعد أن نشبت مشاجرات بين عشرات من الجماهير في ميناء فالبارايسو قبل أن تنتقل المشادات إلى ملعب "إلياس فيجويروا" الخاص بنادي سانتياجو وانديريز، حيث تم استخدام كافة أنواع الأسلحة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني