فيس كورة > أخبار

أمواج تكريم المؤسسات الإعلامية والإعلاميين الرياضيين

  •  حجم الخط  

أمواج تكريم المؤسسات الإعلامية والإعلاميين الرياضيين

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 8/12/2015 - كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية جميع المؤسسات الإعلامية الرياضية في قطاع غزة، وذلك خلال حفل أقامته في فندق آدم على بحر مدينة غزة بحضور عبد السلام هنية رئيس المؤسسة وبلال جاد الله رئيس مؤسسة بيت الصحافة، وحسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين وعدد كبير من الإعلاميين وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وأكد حسين عليان على الدور الريادي والمسئول للإعلاميين الرياضيين وتغطيتهم الشاملة للأحداث الرياضية، مشيراً إلى أهمية احتفالات التكريم التي تهتم بالصحفيين والإعلاميين نظير جهودهم في ميدان الإعلام الرياضي.

وشدد عليان على ضرورة العمل على تعزيز الموضوعية والحيادية في التغطية بعيداً عن أي انتماء رياضي للصحفي من أجل المساهمة في تطوير المسار الصحيح للرياضة الفلسطينية، مشيداً بتطور أداء الإعلاميين في نقل رسالتهم الإعلامية لخارج النطاق المحلي.

وحث عليان على ضرورة بذل المزيد من الجهد لإنجاح المسيرة الرياضية الفلسطينية التي وصلت العالمية من خلال التغطية المثيرة عبر وسائل الاعلام الرياضية المختلفة.

وقال عبد السلام هنية أن الإعلام الرياضي ساهم بشكل كبير في رقي الحركة الرياضية، مؤكداً أن أمواج وُجِدت لخدمة الإعلام والإعلاميين في طريق الوصول لدرجات متقدمة في التطور الإعلامي.

وأكد هنية أن إنجازات الإعلام الرياضي وصلت للمستويين العربي والدولي عبر عدة مراسلين لقنوات عربية وبرامج رياضية محلية.

وطالب هنية بسرعة تشكيل مجلس جديد لرابطة الصحفيين الرياضيين من أجل لم شمل الأسرة الإعلامية بكاملها، مؤكداً أن تشكيل مجلس الرابطة الجديد سيكون عن طريق الانتخابات ولن يكون تحت عباءة أي مؤسسة أو شخصية رياضية.

وفي ختام الحفل كرمت مؤسسة أمواج عدد كبير من المؤسسات التي شملت القنوات التلفزيونية المحلية والعربية والإذاعات والصحف والمواقع الإلكترونية المحلية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني