فيس كورة > أخبار

التعادل الودي سيد الموقف بين "شباب رفح" و "المشتل"

  •  حجم الخط  

التعادل الودي سيد الموقف بين شباب رفح والمشتل

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 22/2/2012 - ارتضى كلاً من فريقي شباب رفح وضيفه المشتل بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي عصر أمس.

 

وبدأ المشتل بشكل أفضل من مُضيفه الشباب بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، وكان له ما أراد عبر لاعبه حسين كنعان في الدقيقة الثامنة.

 

وبعد الهدف انتفض لاعبو الشباب بإتجاه الهجوم لإدراك هدف التعادل وسنحت لهم العديد من الفرص إلا أنهم فشلوا في إستغلالها , فيما إعتمد المشتل على الهجمة المرتدة وكاد أن يعزز النتيجة بالهدف الثاني لولا براعة الحارس الرفحي باسل الصباحين , لينتهي الشوط الأول بتقدم المشتل بهدف دون رد لشباب رفح.

 

وفى الشوط الثاني دخل الأزرق الرفحي بكل ثقله باحثاً عن تعديل النتيجة وكان له ما أراد من تسديدة رائعة لمحمد أبودان سكنت شباك الحارس محمد أبوموسى 50, وبعد الهدف مال مستوى الفريقين للهدوء مع بعض المحاولات الهجومية التى لم تشكل أي خطورة , قبل أن يقوم المدير الفني خالد كويك بإشراك المهاجم أحمد الشاعر ووليد أبودان الذين زادا من فاعلية الشباب الهجومية وسنحت لهم العديد من الفرص لولا براعة الحارس أبوموسى وعدم التوفيق , لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

أدار اللقاء : نادر الحجار للساحة إياد أبوعبيد وصدقي شيخ العيد مساعدين وإسلام الشخريت رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني