فيس كورة > أخبار

سلة فلسطين تختتم مشاركتها في بطولة قطر الدولية للآنسات

  •  حجم الخط  

سلة فلسطين تختتم مشاركتها في بطولة قطر الدولية للآنسات

بيت لحم/وجدي الجعفري – 9/12/2015 - اختتم منتخب فلسطين للآنسات لكرة السلة، يوم الثلاثاء، مشاركته في بطولة قطر الدولية الودية تحت 21 عاما التي جرت في الفترة من 6 -8 كانون الاول.

ورغم خسارة فلسطين في كافة لقاءات البطولة امام قطر والأردن والبحرين إلا ان المشاركة تعتبر ايجابية ومفيدة للمنتخب لما اضافته من خبرة ومهارة للاعبات.

وجرت البطولة بمشاركة 4 فرق، حيث توج أرثوذكسي عمان- الاردن بطلاً للبطولة، وحاز قطر على الوصافة، وحل البحرين في المركزي الثالث، وفلسطين رابعاً.

ووصف رئيس البعثة محمد زيادة "المشاركة بالناجحة كونها الاولى لهذه الفئة العمرية من الانسات على المستوى الدولي"، مؤكدا ان تحسنا طرأ على اداء اللاعبات من مباراة لاخرى.

وأضاف ان نتائج الوطني تعد جيدة امام المنتخبات الاخرى التي تتوفر لها امكانيات عالية، ومتسلحة بلاعبات مجنسات عدا عن منتخبي فلسطين والأردن.

وقال ان المنظمين ابدوا اعجابهم وتقديرهم بما يتمتع به المنتخب الفلسطيني من روح قتالية واخلاق مثالية داخل الملعب.

نتائج مباريات المنتخب:

خسر امام الاردن بالنتيجة (60-34) في مباراة جاءت ارباعها (10-9)، (18-)، (11-8)، (21-8).

خسارة فلسطين امام البحرين (48-42)، في مباراة جاءت ارباعها (13-10) للبحرين(12-6) للبحرين(14-13) لفلسطين،(12-10) لفلسطين.

وحسر الوطني امام قطر في مباراته الثالثة التي جرت امس الثلاثاء بالنتيجة (59-1)، جاءت ارباعها (24-17) لقطر، (12-9) لفلسطين، (20-3) لقطر، (9-6) لفلسطين.

ولقي الوفد استقبالا طيبا طيلة فترة تواجده في دولة قطر من الفترة 6-9 الجاري، وفي حفل الختام قدم رئيس الوفد محمد زيادة درعا تذكاريا لرئيسة لجنة رياضة المرآة القطرية.

كما قامت البعثة بزيارة لسفارة دولة فلسطين في قطر، واستقبلهم السفير الفلسطيني منير غنام  ونائب السفير  الدكتور يحى الاغا، وقام رئيس البعثة بتقديم درع تذكاري للسفير في هذه المناسبة.

وأشاد السفير بمنتخب فلسطين وما تركه من انطباعات جيدة خلال المشاركة.

يشار الى ان البعثة تضم محمد زيادة رئيساً، وناصر البدرساوي إداريا، ابراهيم حبش مدربا، مايك الاعمى مساعدا للمدرب، واللاعبات: لارا مطر، رولانا طناس، زين اسمري، رنيم زبلح، نتاشا بابون، راشيل الشوملي، اماني يوسف، سناء الياس، جوليت هنديلة، ندين أبو غزالة، سرينا ميكيل، ملكة عز.

ومن المتوقع ان تعود البعثة الى ارض الوطن اليوم الاربعاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني