فيس كورة > أخبار

جديد محمد بركات مع الشعلة السعودي

  •  حجم الخط  

في مواجهة النهضة يوم الجمعة

بركات يواصل التدريبات استعداداً للمشاركة مع الشعلة السعودي

الخرج/السعودية (فيس كووورة) 9/12/2015 – يواصل اللاعب محمد بركات تدريباته مع فريق الشعلة السعودي استعداداً للمشاركة معه في المباريات الرسمية ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى.

وقال عامر أبو كاشف، عضو شرف نادي الشعلة ومهندس صفقة انتقال بركات إلى الشعلة، أنه يخضع لبرنامج تدريبي مكثف يتم التركيز فيه على الجانب البدني من أجل إلحاقه بزملائه لا سيما وأنه تأخر كثيراً في الوصول إلى السعودية على غير ما كان متوقعاً.

وأشار أبو كاشف إلى أن المدير الفني للفريق الكابتن خالد القروني ينتظر تقريراً من البرازيلي مسؤول الأحمال واللياقة البدنية، من أجل وضعه في صورة جاهزية اللاعب لا سيما من الناحية البدنية.

وبناء على التقرير البدني، فإن محمد بركات سينتظر قرار المدير الفني بخصوص إشراكه في القائمة الرسمية للمباراة من جهة ومشاركته في التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة من جهة أخرى، حيث سيواجه فريق الشعلة يوم الجمعة القادم فريق النهضة عند الساعة الثالثة والربع بتوقيت السعودية.

وكان بركات وصل إلى مدينة الخرج السعودية (80 كيلو متر عن الرياض)، الأسبوع الماضي متأخراً عن موعدة بثلاثة أشهر بسبب إغلاق معبر رفح، حيث انطلقت منافسات الدوري ووصلت إلى المرحلة 13.

وحُرم فريق شباب خانيونس من خدمات لاعبه بركات بسبب قيده على كشوفات الشعلة السعودي، في وقت كان فيه بركات يجلس على مدرجات الملعب يُتابع فريقه الأم متحسراً على عدم القدرة على اللعب مع أي من الفريقين.

ويُعتبر بركات من اللاعبين المميزين على مستوى فلسطين وسبق له وأن انضم لصفوف المنتخب الوطني في تصفيات بطولة كأس التحدي التي فازت بها فلسطين ولم يتمكن بركات من خوض نهائياتها بسبب عدم تمكنه مع زملائه من غزة من مغادرتها بسبب الحصار المفروض عليها.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني