فيس كورة > أخبار

جماهير رفح تُصبر نفسها بكأس "الفوتوسال"

  •  حجم الخط  

جماهير رفح تُصبر نفسها بكأس "الفوتوسال"

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 22/2/2012 - تتابع الجماهير الرفحية بكل شغف مباريات بطولة الكرة الخماسية والتي تقام على صالة الشهيد ياسر عرفات بنادي خدمات رفح.

 

وتأتى متابعة الجماهير لهذه البطولة نظراً لعدم وضوح رؤية لدى المسؤولين عن مستقبل الكرة الغزية، إلا أنها اعتبرت البطولة بمثابة تخفيف من حدة الغضب الجماهيري والاستياء الذي يعم الوسط الكروي بسبب غياب المسابقات الرسمية.

 

وأعرب العديد من المشجعين عن رضاهم لانتظام البطولة مؤكدين على أنها تمنحهم الصبر على ما هو أكبر من ذلك, حيث يقول مجدي شيخ العيد، بأن الكرة الخماسية يجب أن تُعطى أهمية أكثر من ذلك حتى في حالة انتظام البطولات لأنها تخرج العديد من المواهب التي قد لا تجد نفسها في الملاعب الكبيرة.

 

وُيضيف بأن مستوى الفرق متقارب فيما بينهم لكن مع المباريات تبدأ الفرق بالظهور على شكلها الحقيقي.

 

ويرشح شيخ العيد فريقي خدمات رفح والأهلي للوصول للمباراة النهائية في البطولة لما يمتلكوه من عناصر مميزة سبق لها المشاركة مع منتخب الكرة الخماسية في السنوات الماضية .

 

ويختلف الرأي لدى المشجع معتز جودة، ذي يرى بأن يركز الاتحاد اهتمامه في الوقت الحالي على إقامة الدوري وتجاوز كافة المشاكل والعقبات التي تقف أمامهم وبعد ذلك يتم النظر إلى الكرة الخماسية لأن من المتعارف بين الجماهير بأن اللعبة الأولى لها هي كرة القدم على الملاعب الكبيرة , متمنياً أن يفي المسؤولين بوعودهم وإقامة بطولة الدوري التي نتشوق لحضور مبارياتها في أقرب وقت ممكن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني