فيس كورة > أخبار

الصداقة يطلب قيد أبو مراحيل والزيتون يعترض

  •  حجم الخط  

الصداقة يطلب قيد أبو مراحيل والزيتون يعترض

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 11/12/2015 - تقدم نادي الصداقة بطلب قيد مهاجم الزيتون السابق عاهد أبو مراحيل على كشوفات الفريق في سجلات اتحاد كرة القدم, فيما اعترض نادي الزيتون على مساعي الصداقة لضمه.

الصداقة بدوره حصل على اللاعب محملاً باستغنائه وبطاقته، فيما الزيتون يؤكد أن الاستغناء الذي يحمله أبو مراحيل غير شرعي.

وقال محمد نطط المشرف الرياضي لنادي الصداقة أن ناديه ليس طرفاً في أي خلافات أو أي مشكلة قانونية خاصة وأنه تأكد من صحة استغناء اللاعب من مجلس إدارة نادي الزيتون السابق الذي أكد له صحة الأمر مما دفع النادي للتفاوض مع اللاعب بغية ضمه.

وأضاف نطط أن الصداقة لم يرتكب أي مخالفة قانونية في عملية التسجيل وقام بتقديم الطلب مرفقاً باستغناء اللاعب الصادر عن نادي الزيتون عقب نهاية الدور الأول من دوري الدرجة الأولى إلى جانب البطاقة الخاصة به, مشدداً على أن النادي يحتفظ بحقه في قيد اللاعب ضمن كشوفاته للاستفادة من خدماته مع انطلاق مرحلة إياب دوري الدرجة الممتازة.

وأشار نطط إلى أن كتاب الاستغناء التي قدمها الصداقة لتسجيل اللاعب تحمل ختم إدارة نادي الزيتون وتوقيع مجلس الادارة السابق.

وكان الزيتون اعترض على طلب نادي الصداقة بتسجيل اللاعب أبو مراحيل على كشوفاته بناء على أن رئيس النادي هو الوحيد المخول بمنح اللاعبين الاستغناءات الخاصة بهم وأن كتاب الاستغناء التي حصل عليها اللاعب لا يحمل توقيع رئيس النادي أو من ينوب عنه.

وطالب الزيتون اتحاد الكرة بعدم تسجيل أبو مراحيل على كشوفات الصداقة معتبراً أن اللاعب لا زال على كشوفات نادي الزيتون.

من جانبه سيجتمع اتحاد كرة القدم يوم الأحد لدراسة عدد من القضايا التي تخص الانتقالات الشتوية والذي سيبث من خلاله الاتحاد في قيد اللاعب للصداقة أو إعادته على كشوفات ناديه السابق الزيتون.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني