فيس كورة > أخبار

شباب الخليل يضمن لقب شتاء المحترفين بنسبة 99%

  •  حجم الخط  

شباب الخليل يضمن لقب شتاء المحترفين بنسبة 99%

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 12/12/2016 - ابتعد شباب الخليل في صدارة ترتيب دوري "الوطنية موبايل" للمحترفين بفوز الصعب على سلون بهدفين مقابل هدف وحيد ليرفع الشباب رصيد إلى (22) نقطة في صدارة ترتيب الدوري, فيما توقف رصيد سلوان عند (7) نقاط ويتراجع للمركز الثاني عشر والأخير.

هذا الفوز جعل من حصول الفريق على لقب "بطل شتاء المحترفين" بنسبة 99%، حيث أنه في حال خسر لقاءيه القادمين وفاز أقرب مُلاحقيه الخضر، فإن فارق الأهداف هو الذي سيحسم لقب الشتاء.

سجل أهداف شباب الخليل أحمد أبو ناهية وفهد عتال .

وتمكن الخضر من خطف وصافة ترتيب الدوري بعد الفوز على ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليرفع الخضر رصيده إلى (16) نقطة في المركز الثاني فيما تراجع الثقافي للمركز الخامس برصيد (14) نقطة.

سجل للخضر سامح مراعبة وحمادة مراعبة وعلي عدوي.

وحقق بلاطة فوز ثمين منحه التقدم للمركز الرابع والذي جاء على حساب وادي النيص بهدفين دون رد ليرفع بلاطة رصيده إلى (15) نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الظاهرية وتوقف رصيد وادي  النيص عند (8) نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

سجل عبد الحميد أبو حبيب ومحمد حوتري أهداف بلاطة وأهدر أبو حبيب ركلة جزاء.

وقاد محمد خويص فريقه السموع لتحقيق فوز ثمين على حساب الأمعري بهدف دون رد ليواصل السموع نتائجه الإيجابية ويرفع رصيده للنقطة (13) في المركز السادس وتوقف رصيد الأمعري عند النقطة (8) في المركز التاسع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني