فيس كورة > أخبار

دلاسال يتفوق على أرثوذكسي بيت لحم في كأس جوال

  •  حجم الخط  

دلاسال يتفوق على أرثوذكسي بيت لحم في كأس جوال

بيت لحم/وجدي الجعفري – 12/12/2015 - وصل فريق دلاسال القدس الى دور الاربعة في بطولة كأس جوال لكرة السلة بعد ان فاز الجمعة على فريق ارثذوكسي بيت لحم في مباراة متوسطة المستوى بالنتيجة 64-55 بحضور رئيس اتحاد السلة خضر ذياب.

الحكام:

للساحة:عنان دراغمة، مفيد عبد الله وخالد السمحان.

سجلها حسن الخطيب ووقتها سمير وجوني حزبون 24 ثانية .

تشكيلة دلاسال: تلي رفيدي، باسل خضر، ايلي نصراوي، سري عامر، ابراهيم حبش، وسام بيطار، موسى بشير، عمار نوفل، حازم خطاب، جهاد يغمور، فادي يغمور.

تشكيلة ارثوذكسي بيت لحم: توفيق رفيدي ، فراس فريج، جاك صابات، عبد القادر محمد، جورج زيدان، عوض الهريمي، ابراهيم البندك.

الربع الاول:

 جاء متكافئ المستوى مع افضلية نسبية لفريق دلاسال القدس الذي برز منه العملاق موسى بشير وعمار نوفل حيث سجل ثلاثيتين وكان ابراهيم حبش كعادته دينمو الفريق.

فيما سجل عوض الهريمي ثلاثية واجاد ابراهيم البندك من تحت السلة وفي لم الكرات بالاضافة الى فراس فريج لينتي هذا الربع بتقدم دلاسال 14/11.

الربع الثاني:

لعب الفريقان رجل لرجل في هذا الشوط وتعادلوا لعبا وتقاربت النتيجة التي كانت لصالح المقدسيين بفارق نقطة 13/12.

برز نجم دلاسال جهاد يغمور واجاد فراس فريج من بيت لحم. تعادل الفريقان في الدقيقة 6 من الربع بالنتيجة 21/21 ليعود دلاسال ويتقدم عن طريق جهاد يغمور وينتهي الربع دلاساليا.

الربع الثالث :

حاول الفريقان اغلاق المنطقة الدفاعية ولم تسجل في الدقائق الاربعة الاولى سوى 4 نقاط تقاسمها الفريقان، ثم تعاقب الفريقان على التسجيل وسجل عمار نوفل ثلاثية رائعة ليقفز رصيد دلاسال وتوالى تقدمه ليتدخل مدرب الارثوذكسي ويطلب وقتا مستقطعا لتوجيه لاعبيه وليتنهي الربع لصالح دلاسال 19/15 .

الربع الرابع :

في البداية ضيق فريق بيت لحم الفارق الى اربع نقاط بعد تألق صابات وفريج وبقية الكتيبة التلحمية حيث اشارت النتيجة في منتصف الربع الى 46/42 ليتدخل موسى بشير ويسجل ثلاثية واجاد لاعبو دلاسال في الفاست بريك وقفز الفارق الى 13 نقطة لينتهي اللقاء بفوز دلاسال بالنتيجة64/55 .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني