فيس كورة > أخبار

الافرنجي يستقبل وفد من قدامى الرياضيين

  •  حجم الخط  

الافرنجي يستقبل وفد من قدامى الرياضيين

غزة/الناطق الإعلامي – 13/12/2015 - استقبل الدكتور عبد الله الافرنجي محافظ غزة, في منزله ظهر الأحد, وفداً من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, عقب النجاح الكبير لسلسلة الفعاليات الرياضية التي أقامتها الجمعية احياءً للذكرى الحادية عشر لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار".

وتقدم الوفد عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمرة عضو مجلس إدارة الجمعية والرياضي الكبير المخضرم اسماعيل المصري, ود. وليد القدوة عضو مجلس إدارة شركة أبناء أحمد القدوة راعي الفعاليات الرياضية والصحفي حسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين.

وحيا د. الافرنجي الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لخدمة الرياضيين الكبار, معبراً عن فخره واعتزازه لنجاح تنظيم الفعاليات الرياضية بذكرى استشهاد القائد الرمز "أبو عمار".

وأضاف د. الافرنجي أن الأسرة الرياضية دوماً هي عنوان للوفاء لقيادات الشعب الفلسطيني وعلى رأسهم الرمز الشهيد "أبو عمار", مبيناً أن "أبا عمار" كان يعشق الرياضة ويفرد وقتاً كبيراً لها إيماناً منه بأهمية الرياضة.

وأسهب د. الافرنجي في الحديث عن حياة الرئيس الشهيد "أبو عمار", وتطرق إلى الناحية الإنسانية من حياته واهتمامه بكل كبيرة وصغيرة تهم أبناء شعبنا, إلى جانب نضاله الكبير ضد العدو الاسرائيلي.

بدوره قدم عماد التتري شكره إلى د. الافرنجي على جهوده الكبيرة التي بذلها من أجل انجاح سلسلة الفعاليات الرياضية بذكرى استشهاد القائد الرمز "أبو عمار", لافتاً إلى أن هذه الفعاليات ليست الأولى من نوعها لأن الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين التي أسست في عهد الرئيس الراحل "أبو عمار" كانت الوفية منذ اللحظة الأولى لاستشهاده وعملت على احياء الذكرى في كل عام ببطولة كروية ونشاطات تبرز من خلالها حرص الأسرة الرياضية وخاصة شريحة القدامى على الوفاء لقيادتها.

وتحدث التتري عن تاريخ تأسيس الجمعية والبطولات التي تقيمها الجمعية وكذلك مشاركاتها على المستوى العربي, ونشاطاتها الاجتماعية والثقافية والمهرجانات التكريمية التي تقيمها لرد الوفاء والجميل لمن يستحقون.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد هدية تذكارية وكُتيب خاص بكافة فعاليات البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني