فيس كورة > أخبار

بركات: غزة أحب بقاع الأرض إلى قلبي

  •  حجم الخط  

رئيس نادي الشعلة أشاد بظهوره الأول

بركات: غزة أحب بقاع الأرض إلى قلبي

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/12/2015 - وفي تصريح تلفزيوني هو الأول لمحمد بركات المحترف حديثاً في فريق الشعلة السعودي، منذ مغادرة غزة، قال لقناة الكتاب الفضائية من خلال برنامج "خط الوسط"، :"إن غزة أحب بقاع الأرض إلى قلبي رغم أنني موجود على أرض رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم".

وقال بركات إن مشاركته في اللقاء أمام النهضة يوم الجمعة جاء بعد أسبوع على وصوله إلى السعودية وخضوعه للتدريبات مع فريق الشعلة، مُشيراً إلى أن مدرب الفريق طلب من مسؤول اللياقة البدنية أن يرفع له تقريراً بالحالة البدنية، مؤكداً أن التقرير كان إيجابياً وأن مشاركته جاءت لهذا السبب.

ونقل بركات استغراب مدرب الفريق السعودي من إجابته على سؤال وجهه له "متى كانت آخر مباراة لعبتها في غزة ؟"، وأن إجابته كانت أنه لم يخض أي مباراة منذ ثلاثة أشهر.

وشارك بركات في اللقاء الذي جمع الشعلة مع النهضة في الجولة "13" لمدة (26) دقيقة عندما حل بديلاً، وحاول مع زملائه إدراك التعادل على أقل تقدير قبل انتهاء المباراة بخسارة الشعلة بهدف نظيف.

من جانبه أعرب فهد الطفيل رئيس نادي الشعلة عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه المحترف محمد بركات الذي انضم إلى صفوف الفريق مؤخراً قادماً من قطاع غزة بعد انتظار دام أكثر من ثلاثة أشهر.

وقال الطفيل في تصريحات صحفية أن مستوى بركات يُبشر بالخير وأنه سيكون صاحب شأن كبير في المساهمة بتحقيق الفريق لنتائج أفضل.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني