فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة القدم والإغاثة الطبية يوقعان اتفاقية تعاون مشتركة

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة القدم والإغاثة الطبية يوقعان اتفاقية تعاون مشتركة

غزة/دائرة الإعلام  - 16/12/2015 - وقع إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد والدكتور عائد ياغي مدير جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية اتفاقية ومذكرة تفاهم مشتركة بينهما لخدمة الحركة الرياضية يوم الأربعاء بمقر اتحاد الكرة بحضور أعضاء الاتحاد فتحي أبو العلا، إسماعيل مطر، محمد الدلو، أ.وليد أيوب، الحاج علي أبو حسنين رئيس منتدي رواد الحركة الرياضية، محمد العمصي الأمين العام المساعد، د.عميد عوض رئيس الدائرة الطبية،

وقدم أبو سليم شكره الكبير لمؤسسة الإغاثة الطبية على دورها المميز في تقديم المستلزمات الطبية لاتحاد الكرة والأندية في إطار مسؤولياتها تجاه الشباب والرياضيين.

وأشاد أبو سليم بدور الدائرة الطبية في الاتحاد ومجهوداتها الكبير من خلال التواصل مع مؤسسة الإغاثة من أجل تقديم الخدمات الطبية والتعامل مع الحالات والإصابات خلال المباريات.

وأشار أبو سليم إلى أن الإغاثة الطبية قدمت الحقائب الطبية للاتحاد الذي بدوره قام بتسليمها للأندية للحفاظ على سلامة اللاعبين، منوهاً إلى الدورات الخاصة بالإسعافات الطبية والتعامل مع الإصابات التي نظمها الاتحاد من خلال الدائرة الطبية.

وأكد أبو سليم أن توقيع الاتفاقية يؤسس لمرحلة جيدة من العلاقة الوطيدة التي تجمع اتحاد الكرة مع مؤسسة الإغاثة الطبية وباقي المؤسسات المختلفة.

بدوره أكد د. ياغي أن التعاون ما بين الاتحاد والجمعية سيأخذ أشكالاً متعددة خلال الفترة المقبلة عبر بروتوكول من الشراكة مع الدائرة الطبية تشمل إقامة العديد من الدورات الطبية.

وقال د. ياغي إن الجمعية جاهزة لوضع إمكانياتها من أجل خدمة الحركة الرياضية واتحاد لعبة كرة القدم للمحافظة على سلامة اللاعبين.

وأشاد د. ياغي بدور اتحاد الكرة في إطلاق المسابقات الرياضية رغم صعوبة الإمكانيات على صعيد الملاعب وضعف البنية التحتية الرياضية.

من جهته شكر أيوب المؤسسات الطبية الأهلية في خدمة الرياضة الفلسطينية رغم الصعوبات التي تواجه قطاع غزة على مختلف المستويات، مشدداً على أهمية تكاثف جميع الجهود من أجل النهوض بالحركة الرياضية.

الحاج أبو حسنين ثمن الدور الواضح لجمعية الإغاثة والمساهمة في توفير المستلزمات الطبية للاتحاد والاندية، منوهاً إلى أهمية استمرار التعاون المشترك على صعيد خدمة اللاعبين والرياضيين.

د. عوض أعرب عن امله أن تشمل اتفاقية التعاون في المستقبل تقديم الخدمات لأندية الدرجتين الثانية والثالثة في إطار الدور المشترك ما بين مؤسسة الاتحاد والجمعية لإنقاذ حياة اللاعبين.

وأضاف عوض أن الدائرة الطبية في الاتحاد تسعى لتنفيذ العديد من الدورات التي تستهدف المعالجين في الاندية الرياضية من خلال دعم الإغاثة الطبية.

وأشار د. عوض إلى أن مؤسسة الإغاثة كانت ولا زالت أحد المؤسسات الوطنية الرائدة في مختلف المجالات، مقدماً شكره لمسؤولي الجمعية على دورهم المميز في خدمة الرياضيين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني