فيس كورة > أخبار

الهلال الاحمر بطلا لمنافسات بطولة غزة للكراسي المتحركة

  •  حجم الخط  

الهلال الاحمر بطلا لمنافسات بطولة غزة للكراسي المتحركة

غزة/نيللي المصري (فيس كووورة) 17/12/2015 - توج فريق الهلال الأحمر الفلسطيني لكرة السلة للكراسي المتحركة  بلقب بطولة غزة 2015، التي نظمتها اللجنة البارالمبية برعاية اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وبمشاركة بلدية غزة – مركز الأطراف الصناعية والشلل في صالة سعد صايل بمدينة غزة.

ونظمت البطولة بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة، وبحضور عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ووزير الشباب والرياضة السابق محمد المدهون، ونائب رئيس اللجنة البارالمبية كامل أبو الحسن، وأعضاء اللجنة علي النزلي، وناصر لبد، ومحمد العربي، وعيد شقورة، وظريف الغرة، وعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام.

وجاء تتويج الهلال باللقب بعد فوزه في النهائي على السلام 15/13، علماً أن الهلال فاز في نصف النهائي على الجزيرة 20/4، أما السلام ففاز على الأصدقاء 18/3.

وشهدت البطولة مشاركة 8 فرق، ولعبت بنظام خروج المغلوب من مرة واحد، وشهد الدور الأول فوز الهلال على جمعية المعاقين حركياً 20/4، والجزيرة على الإرادة 22/صفر، والسلام على الصداقة 32/صفر، والأصدقاء على البسمة 4/1.

وفي ختام المباراة النهائية، تم تتويج الهلال بكأس وميداليات المركز الأول، والسلام بكأس وميداليات المركز الثاني، علماً أن رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية أعلن عن تقديم مبلغ 1000 $ لبطل البطولة.

وأدار مباريات البطولة الحكام: أحمد القاضي، ومحمد العالول للساحة، وميقاتي أحمد زعرب، وسجلها تامر قشطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني