فيس كورة > أخبار

الفرق المتأهلة إلى دور 32 لكأس غزة

  •  حجم الخط  

تأهل المجمع والأقصى وبيت حانون ونماء لدور 32 لكأس غزة

البريج/محمد الخطيب (فيس كورة) 18/12/2015 - تأهلت فرق المجمع الاسلامي والأقصي الرياضي وبيت حانون الرياضي ونماء، إلي دور ال"32" من بطولة كأس غزة " شحدة تايه" بعدما تخطوا فرق جمعية الصلاح وخدمات دير البلح والوفاق واتحاد جباليا علي التوالي، ضمن الأدوار التمهيدية لفرق دوري الدرجة الثانية والثالثة المؤهلة لدور ال"32" من البطولة.

المجمع الإسلامي 1/0 جمعية الصلاح

خطف المجمع الاسلامي بطاقة التأهل الي دور ال"32" بعدما تخطي عقبة فريق جمعية الصلاح بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب النصيرات البلدي في المنطقة الوسطي.

ويدين المجمع بفوزه الي مهاجمه عبد الله نسمان الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة "88"

خدمات دير البلح 0/1 الأقصى

وعلى ملعب خان يونس البلدي التحق فريق الأقصي بالمجمع الي الدور المقبل بعدما انتزع فوزاً صعباً من فريق خدمات دير البلح بهدف نظيف، سجله اللاعب عبد الله الحنفي.

الوفاق 0/1 بيت حانون الرياضي

وعلى ملعب التفاح تاهل بيت حانون الرياضي الي دور ال32 من البطولة بعدما خطف فوزا صعباً من أنياب فريق الوفاق ارياضي بهدف نظيف.

ويدبن بيت حانن الرياضي الي فوزه الي اللعاب معاذ الزعانين الذي سجل هدف الفوز والتأهل.

نماء 1/0  اتحاد جباليا

وخطف فريق نماء بطاقة العبور الي الدور المقبل من البطولة بعدما تجاوز عقبة اتحاد جباليا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون، وسجل هدف نماء الوحيد خالد أبو سلطان

وتختتم منافسات الدور التمهيدي الثاني من المسابقة السبت, بلقاء المشتل مع الرباط على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس, وشباب معن مع بيت حانون الأهلي على ملعب النصيرات البلدي, ويلعب شباب المغراقة مع حطين على ملعب الدرة في دير البلح, وجماعي رفح مع اتحاد دير البلح على ملعب خانيونس البلدي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني