فيس كورة > أخبار

نتائج مباريات اليوم وتقديم مباريات السبت في دوري المحترفين

  •  حجم الخط  

الجولة العاشرة من دوري المحترفين في الضفة المحتلة

شباب الخليل يسعى لتجاوز السموع اليوم

الواد يهزم أهلي الخليل.. والظاهرية يتعادل مع دورا في الوقت الضائع

غزة/ متابعة علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 18/12/2015 - خطف ترجي واد النيص فوزاً ثميناً من بين أنياب أهلي الخليل، عندما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الخضر ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين في المحافظات الشمالية.

وتمكن واد النيص من افتتاح التسجيل بالهدف الأول عن طريق جهاد أبو حماد في الدقيقة (30) بعد خمس دقائق من طرد غالب أبو حماد بالبطاقة الحمراء مباشرة، قبل أن يُدرك أهلي الخليل التعادل عن طريق محمود وادي (33).

في الشوط الثاني انتفض ترجي واد النيص وعاد جهاد أبو حماد للتألق وسجل هدفاً ثانياً له ولفريقه في الدقيقة (63)، قبل أن يُلغي الحكم المساعد فاروق عاصي هدفاً لأهلي الخليل بعد احتسابه من قبل حكم الساحة جواد عاصي لعدم تخطي الكرة خط المرمى.

ولاحت فرصة تعديل النتيجة للأهلي عن طريق ركلة جزاء ولكن خلدون الحلمان أهدرها ولم يتمكن من تعديل النتيجة، قبل دقيقة واحدة من إطلاق الحلمان لتسديدة صاروخية سجل منها هدف التعادل (87) معوضاً إهداره لركلة الجزاء.

وفي الوقت الذي أيقن فيه الجميع أن التعادل سيكون سيد الموقف، نجح أمجد زيدان في تسجيل هدف الفوز للواد عند الدقيقة (6) من الوقت المُحتسب بدلا من الضائع، ليُساهم في رفع واد النيص لرصيده إلى (11) نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد أهلي الخليل عند (10) نقاط في المركز الثامن.

وفي المباراة الثانية تعثر الظاهرية للمرة الثانية على التوالي وهذه المرة أمام شباب دورا بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد دورا في الخليل.

سجل هدفي الظاهرية، محمد فودي (31)، وعميد مخارزة (60)، بينما سجل هدفي دورا، بلال السبع (46) وخالد كليب (89)، ليرفع الظاهرية رصيده إلى (16) نقطة في المركز الثالث، بينما رفع دورا رصيده إلى (9) نقاط في المركز التاسع.

مباريات اليوم

يتطلع شباب الخليل اليوم للابتعاد في صدارة دوري المحترفين وحسم لقب بطل الشتاء لصالحه حينما يحل ضيفاً على جاره شباب السموع في المباراة التي ستقام على استاد الحسين بن علي في الخليل.

وفي المباراة الثانية يسعى هلال القدس لتأكيد انطلاقته المتأخرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية حينما يستضيف على ملعب فيصل الحسيني ثقافي طولكرم الذي يتطلع لدخول المربع الذهبي والحفاظ على حظوظه قائمة بالمنافسة على لقب الدوري.

وفي آخر منافسات الجولة العاشرة يخوض فريق سلوان مباراة مصيرية أمام بلاطة من أجل تعويض نتائجه السيئة ومغادرة قاع الترتيب وتحقيق الفوز على مركز بلاطة الذي يتطلع لاقتحام المقدمة وتأكيد منافسته القوية على لقب دوري المحترفين.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني