فيس كورة > أخبار

السموع يهزم متصدر دوري المحترفين

  •  حجم الخط  

دوري المحترفين في الضفة الغربية

السموع يهزم شباب الخليل .. والثقافي يعمق جراح هلال القدس

غزة/ متابعة علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 19/2015 - سقط المتصدر شباب الخليل في فخ الهزيمة أمام جاره شباب السموع بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الحسين بن علي يوم أمس في ختام منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين في المحافظات الشمالية.

سجل هدف المباراة الوحيد، فادي لافي (63)، ليرفع السموع رصيده إلى (16) نقطة في المركز السادس، بينما بقي شباب الخليل في الصدارة وتجمد رصيده عند (22) نقطة.

ولم يظهر شباب الخليل بقوته الهجومية التي ظهر عليها في المباريات السابقة رغم حرصه على عدم خسارته في المباراة الهامة قبل جولة على نهاية مرحلة الذهاب من الدوري، إلا أن السموع تمكن من تسجيل هدف الفوز والحفاظ على حظوظه بمزيد من التقدم على جدول الترتيب في أول موسم له في دوري المحترفين.

ودفع شباب الخليل بكل قوته الهجومية من أجل إدراك التعادل وتفادي الخسارة إلا أن دفاعات السموع ظهرت بشكل قوي وأفقدت هجمات شباب الخليل لخطورتها، رغم أن السموع لعب آخر أوقات المباراة منقوص العدد بعد طرد لاعبه طارق أبو غنيمة.

وفي المباراة الثانية حقق فريق ثقافي طولكرم فوزاً مهماً على هلال القدس بهدف نظيف سجله حسيب العلي في آخر دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على استاد فيصل الحسيني.

رفع ثقافي طولكرم رصيده بهذا الفوز إلى (17) نقطة وارتقى للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد هلال القدس عند (8) نقاط وبقي في المركز العاشر.

وفي ختام منافسات الجولة العاشرة من البطولة حسم التعادل السلبي مباراة سلوان ومركز بلاطة التي أقيمت على استاد الخضر.

ولم يتمكن سلوان من مغادرة المركز الأخير على جدول الترتيب ورفع رصيده إلى (8) نقاط، بينما رفع مركز بلاطة رصيده إلى (16) نقطة في المركز الخامس.

وتٌفتتح مباريات الجولة الحادية عشر والأخيرة في مرحلة الذهاب من دوري المحترفين يوم الخميس المقبل بلقاءين يجمع الأول شباب الأمعري وهلال القدس على ملعب فيصل الحسيني، بينما يحل فريق سلوان ضيفاً على أهلي الخليل في المباراة الثانية على ملعب الحسين.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني