فيس كورة > أخبار

الشاطئ يصعد لملاقاة اتحاد خانيونس في نهائي دوري الناشئين

  •  حجم الخط  

الشاطئ يصعد لملاقاة اتحاد خانيونس في نهائي دوري الناشئين

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 2112/2015 - تًوج فريق خدمات الشاطئ بطلاً لدوري عيسى ظاهر للناشئين 99/2000، فرع "غزة والشمال"  بعد فوزه المثير على خدمات جباليا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين هدف لكل منهما.

على ملعب التفاح تقدم للشاطئ لاعبه أنس أبو سنينة عند الدقيقة السابعة من الشوط الثاني، بعد شوط أول شهد هجمات متبادلة من كلا الفريقين كاد أن يسجل منها أولا خدمات جباليا لولا العارضة التي وقفت إلى جانب الحارس بشير أبو وطفة.

واستمر تقدم الشاطئ حتى الدقيقة (61) من عمر اللقاء عندما عدل اللاعب محمد يحيى النتيجة لصالح فريقه، لينتظر الفريقان حسم اللقاء بركلات الترجيح التي مالت لصالح خدمات الشاطئ، الذي سجل سبعة ركلات، بينما تصدى الحارس أبو وطفة لكرة محمد بعلوشة من خدمات جباليا، معلناً تقدم فريقه ليواجه الخميس القادم اتحاد خانيونس بطل الدوري لفرع "الوسطى والجنوب" على ملعب بيت لاهيا في نهائي دوري "عيسى ظاهر للناشئين بفرعيه.

وسجل لخدمات الشاطئ كلاً من: أحمد أبو حسنين، ناصر كلوب، أحمد شلبي، أنس ابو سنينة، محمد الخواجا، عبدالله أبو حسنين، ومحمد عجور".

بينما سجل لخدمات جباليا كلاً من: ابراهيم خضر، أحمد عكاشة، على عكاشة، ضياء العجوري، سهيل يحي، محمد حمد، وأضاع الركلة السابعة محمد بعلوشة".





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني