فيس كورة > أخبار

الأهلي يهزم حرس الحدود بثلاثية في الدوري المصري

  •  حجم الخط  

الأهلي يهزم حرس الحدود بثلاثية في الدوري المصري

القاهرة/وكالات – 22/12/2015 - استعاد النادي الاهلي نغمة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وفاز على حرس الحدود 3/صفر اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب في المرحلة التاسعة من المسابقة.

وحقق الأهلي فوزه الأول بعد هزيمته في المباراتين الأخيرتين امام مصر المقاصة وسموحة في الوقت الذي لم يحقق فيه الحدود أي انتصار حتى الان في الموسم الحالي ، علما بأن الفريق خاض مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني احمد أيوب، المدرب المساعد السابق للأهلي.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الجابوني ماليك إيفونا الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين 27 و61 وتكفل صالح جمعة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد مشاركته من على مقاعد البدلاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع وتتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة وظل الحدود في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

وكان من المقرر أن تقام المباراة أمس الاثنين ولكن اصرار الأهلي على عدم خوضها على ملعب بتروسبورت أدى لتأجيلها إلى اليوم مع اقامتها على استاد برج العرب.

وبدأ الأهلي المباراة بطوفان هجومي بحثا عن تسجيل هدف مبكر يسهل مهمته نحو تحقيق الفوز.

وبالفعل شكلت هجمات الأهلي عن طريق ايفونا ورمضان صبحي خطورة على مرمى محمد نادر محمد لكن لاعبا الأهلي فشلا في هز الشباك.

وجاءت الدقيقة 27 لتشهد هدف السبق للأهلي عن طريق الجابوني ماليك إيفونا الذي تلقى تمريرة مذهلة من عبد الله السعيد امام المرمى مباشرة لم يجد معها أي صعوبة في هز الشباك.

وكاد احمد حجازي أن يضيف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 32 عبر تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة اصطدمت بأقدام المدافعين.

وتصدى القائم الأيسر لفرصة هدف محقق من إيفونا قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وتواصلت خطورة الأهلي على مرمى الحدود في الشوط الثاني وكاد رمضان صبحي أن يحرز هدفا رائعا ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد.

وسجل إيفونا الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 61 بعد أن تبادل رمضان صبحي التمرير بشكل رائع مع عبد الله السعيد ثم مرر باتقان إلى المهاجم الجابوني المتربص امام المرمى، ليسدد مباشرة في الشباك.

وتواصلت خطورة الأهلي في الربع ساعة الأخيرة، وحصل البديل عمرو جمال على انذار لادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

ومن مجهود فردي رائع أحرز البديل صالح جمعة الهدف الثالث للأهلي بعدما تخطى جميع مدافعي الحدود ثم سدد كرة متقنة عرفت طريقها للشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني