فيس كورة > أخبار

الصباحين سيمثل أمام القضاء بسبب الشجاعية

  •  حجم الخط  

الصباحين سيمثل أمام القضاء بسبب الشجاعية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/12/2015 - أكد مصدر مطلع نية نادي اتحاد الشجاعية مقاضاة مهاجم الفريق المعار من شباب رفح يسار الصباحين في حال خالف أيا من شروط العقد المبرم بين الطرفين أو استبق فسخ التعاقد مع النادي وعدم الالتزام بخوض التدريبات والمباريات مع الفريق حتى نهاية فترة الإعارة في السادس من فبراير 2016.

وأوضح المصدر أن الشجاعية وضع شرطاً جزائياً مالياً على الصباحين عقب عودته لصفوف الفريق بعد الانقطاع عنه قبل مباراة اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل في نهائي كأس فلسطين.

وسيكون الصباحين مُرغماً على دفع مبلغ مالي في حال انقطع عن تدريبات الفريق أو رفض استكمال مشواره مع المنطار حتى نهاية فترة الإعارة المُحددة يوم 16 فبراير 2016.

وكان اتحاد الشجاعية يرغب في تمديد إعارة الصباحين حتى نهاية الموسم الجاري نظراً لعدم تمكنه من الانضمام إلى صفوف فريقه السابق شباب رفح بعد إنهاء التعاقد مع الشجاعية، إلا أن هذا الأمر رفضته إدارة شباب رفح.

وفي سياق متصل قال المصدر إن هناك مساعي يبذلها وسطاء بين الصباحين والشجاعية من أجل العودة لتدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة على أن يُشارك مع الفريق حتى انتهاء الإعارة مطلع العام المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني