فيس كورة > أخبار

"أبو سيدو" عاتب على "محمود" لاستبعاده من قائمة التحدي

  •  حجم الخط  

أكد أنه بات قريبا من إعلان الاعتزال الدولي

"أبو سيدو" عاتب على "محمود" لاستبعاده من قائمة التحدي

 

الكويت – 22/2/2012 - عَبّرَ المدافع الدولي ماجد أبو سيدو، المحترف في صفوف التضامن الكويتي، عن استغرابه من عدم استدعائه لصفوف المنتخب، منذ مباراة المنتخب أمام تايلاند في تصفيات كأس العالم.

وأوضح أبو سيدو أنه لا يعرف سبباً لاستبعاده من صفوف منتخب بلاده، مُشيراً إلى أنه يشعر بخيبة أمل نتيجة عدم وجود اسمه ضمن القائمة التي سيخوض بها المنتخب بطولة كأس التحدي.

وقال أبو سيدو :" منذ عام 2004 وأنا في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني ولم أغب إلا عن البطولات التي لا تُعد من بطولات (الفيفا)، وعبرت أكثر من مرة عن جاهزيتي الكاملة لتمثيل الوطن حتى في أقسى الظروف التي مررت بها".

وأضاف :" لم أفعل شيئاً حتى يتم استبعادي من صفوف المنتخب في دورة الألعاب العربية وكأس التحدي، الحمد لله أنني ألعب أساسياً في فريقي الكويتي وأدائي متطور من حين إلى آخر".

وختم أبو سيدو حديثه بالتأكيد على أنه كان - ولا يزال - يعد الانضمام لصفوف الوطني والعمل من أجله خدمة وطنية لا يتوجب التهرب منها أو عدم المُطالبة بتنفيذها، وأنه رغم الجرح الذي أصابه بعدم استدعائه جاهز لتلبية النداء في أي وقت.

وجدير بالذكر أن أبو سيدو انضم لصفوف الوطني لأول مرة في عام 2004، وشارك في جميع مباريات المنتخب في تصفيات "مونديال 2006"، وفرض نفسه في الدوري الكويتي بعد انتقاله من اليرموك إلى السالمية ومنه إلى التضامن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني