فيس كورة > أخبار

اتفاق على بث 22 مباراة في الدوري المحلي عبر الإنترنت

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة وفلسطين اليوم

الاتفاق على بث بعض مباريات الدوري المحلي عبر الإنترنت

غزة/دائرة الإعلام – 23/12/2015 - وقع اتحاد الكرة وقناة فلسطين اليوم اتفاقية بث مباريات بطولة الدوري العام عبر الانترنت يوم الأربعاء بمقر الاتحاد بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، أ.سهيل المقيد مدير مكتب القناة في فلسطين.

وقال أبو سليم إن الاتفاقية ما بين الاتحاد والقناة تتيح للجماهير الرياضية بمتابعة مباريات كرة القدم مباشرة عبر الانترنت لما تتمتع به أنشطة الاتحاد والمسابقات التي ينظمها من متابعة واسعة لدي جمهور واسع من محبي كرة القدم.

وأكد أبو سليم أن تلك الخطوة إيجابية نحو تطور الأداء الإعلامي، مشيداً بدور الإعلاميين في مختلف الوسائل على اهتمامهم الكبير بالبطولات التي يقيمها الاتحاد.

وثمن أبو سليم التعاون الكبير ما بين الاتحاد والقناة للوصول إلى اتفاقية التعاون المشترك، آملا أن تشكل تلك الخطوة بداية لبث المباريات عبر القناة نفسها.

وكشف أبو سليم أن بإمكان القنوات الفضائية الأخرى بإمكانها نقل المباريات من خلال الاستفادة من البث المباشر عبر الانترنت وبعد الاتفاق مع القناة الناقلة للمباريات.

بدوره أشاد المقيد بدور اتحاد الكرة واهتمامه الكبير بنقل المباريات عبر الانترنت كخطوة أولى نحو الانتقال إلى البث الفضائي.

وأشار المقيد إلى أن تلك الخطوة تساهم بشكل كبير في النهوض بلعبة كرة القدم ووصولها إلى كل المعنيين من خلال القناة الخاصة لبث المباريات عبر الانترنت.

وتمنى المقيد أن تلقى المبادرة نجاحاً كبيراً، مؤكداً أن القناة تولى اهتماماً واسعاً بالرياضة الفلسطينية من خلال تخصيص برنامج أستوديو الرياضة الذي يبث على القناة.

من جهته لفت فتحي أبو العلا رئيس الدائرة الإعلامية بالاتحاد إلى أن اهتمام منظومة الاتحاد بالإعلام ودوره الهام في تسليط الضوء على الرياضة الفلسطينية عبر العالم أحد أسباب الوصول إلى توقيع الاتفاقية لتعزيز الدور الإعلامي من خلال نقل المباريات.

وأضاف أبو العلا أنه سيبث مباراتين أسبوعياً، متمنياً الوصول إلى بث المباريات عبر القناة الفضائية.

وشكر أبو العلا قناة فلسطين اليوم على تعاونها الكبير مع اتحاد الكرة لما هو في مصلحة كرة القدم





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني