فيس كورة > أخبار

تنفيذي الأولمبية يجتمع بالاتحادات الرياضية القتالية بغزة

  •  حجم الخط  

تنفيذي الأولمبية يجتمع بالاتحادات الرياضية القتالية بغزة

غزة/دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية – 23/12/2015 - اجتمع المكتب التنفيذي باللجنة الاولمبية الفلسطينية مع الاتحادات الرياضية القتالية في محافظات الجنوب وناقش معهم آليات وقرار تشكيل اللجنة الخاصة بتطوير الألعاب القتالية ،وذلك بحضور د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية، وعبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد ورياض أبو شمالة منسق دائرة الاتحادات وعدد من أعضاء إدارات الاتحادات القتالية. وأكد الدكتور المجدلاوي أن تاريخ الألعاب القتالية الفردية المشرف في المشاركات الخارجية جعل من اللجنة الاولمبية الفلسطينية تهتم بتطوير اللعبة وتحديث قوانينها، وذلك عبر تشكيل لجنة متخصصة من محافظات الوطن .

وأشار المجدلاوي أن قرار اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية واضح حول مهام هذه اللجنة التي بالتأكيد لن تكون جسما موازيا للاتحادات واستقلاليتها ،ولكن مهامها تتحدد في تقديم دراسة ومقترحات حول النظام الأساسي، واللوائح الحالية، واستشارات لتطوير الألعاب القتالية، والي بعد اطلاع اللجنة الاولمبية والاتحادات عليها وفي حال اعتمادها سوف تمثل حلقة أولى أساسية في بناء الخطط الإستراتيجية لعمل الاتحادات مستقبلا.

واستمع المكتب التنفيذي لرؤية الاتحادات القتالية واعتبر الجميع  أن تشكيل هذه اللجنة هو خطوة أولى في اتجاه العمل الاستراتيجي لعمل الألعاب القتالية؛ على أن يتبعها توفير الموازنات الخاصة بعمل الاتحادات الرياضية والتي بدونها لن يتحقق التطور الملموس في واقع الألعاب القتالية في محافظات الوطن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني