فيس كورة > أخبار

المجمع الإسلامي بطلاً لكأس غزة لكرة الطاولة

  •  حجم الخط  

المجمع الإسلامي بطلاً لكأس غزة لكرة الطاولة

غزة/(فيس كووورة) 23/12/2015 - حصل فريق المجمع الإسلامي أمس على كأس غزة لتنس الطاولة، ليكون بذلك أول ألقابه لموسم 2015/2016، عندما فاز على شباب خانيونس في نهائي البطولة الذي أقيم على صالة الوزارة بالنادي الأهلي بنتيجة (3/0).

وجاء فوز المجمع بعد تغلب لاعبه عبد الله السقا في المباراة الأولى على نجم شباب خانيونس حاتم ودادي، وتبعه زميله يسري أبو سيف بالفوز على جمال القيسي، وختمه زميلهما حسام الباز بفوزه على حسين الحاج.

وأقيمت المباراة بحضور أحمد محسين وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرياضي المعروف علي النزلي رئيس نادي الجزيرة، وأعضاء اتحاد التنس وإدارتي الناديين.

وأكد كل أحمد محيسن وعبد السلام هنية في كلمة لهما في الختام على أهمية رسالة مواصلة النشاط الرياضي في غزة في ظل ما تعانيه من حصار، إلى جانب إهدائهما الفوز لروح الشهيد مالك أحمد الجعبري، وتقديم التهنئة للرياضيين في فلسطين بمناسبة الموالد النبوي الشريف.

فيما أكد عبد السلام هنية على رسالة مؤسسة أمواج راعية البطولة في تطوير الرياضة، فيما قدم محيسن شكره لأمواج وتقديره لما تقوم به من أجل الحركة الرياضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني