فيس كورة > أخبار

الصداقة يُودع البطولة العربية بخسارة رابعة أمام "دار كليب"

  •  حجم الخط  

الصداقة يُودع البطولة العربية بخسارة رابعة أمام "دار كليب"

 

بيروت – مؤمن الكحلوت – 23/2/20102 - اختتم فريق نادي الصداقة مشاركته في البطولة العربية " الثلاثون " للكرة الطائرة بخسارة رابعة , أمام فريق نادي دار كليب البحريني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ضمن لقاءات المجموعة الثانية للبطولة  المقامة في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وانتهي الشوط الاول والثاني لمصلحة فريق دار كليب بنتيجة 25-20 , 25-18.

 

الشوط الثالث كان مغايرا للصداقة , عندما حقق اول فوز له في البطولة وحسمه لمصلحته بنتيجة 25 -22 , بعدما انتفض لاعبوه وقدموا اداء راقي استحقو من خلاله الفوز باللقاء .

 

وفي الشوط الرابع ظهر الصداقة بشكل قوي , وكان متقدما خلال النصف الاول من الشوط , الذي تخلله انقطاع للتيار الكهربائي لاكثر من 15 دقيقة , بعدها تراجع الاداء بشكل مفاجئ , وتمكن فريق دار كليب من انهاء الشوط لمصلحتهم بنتيجة 25-21.

 

وبذلك يكون الصداقة قد ودع البطولة , وسط اشادة المتابعين له بالمستوي الراقي والمتميز , الذي قدمه لاعبوه امام اقوي الفرق العربية .

 

ابو حشيش يدعو العهد اللبناني لزيارة غزة

دعا جمال ابو حشيش رئيس مجلس ادارة نادي الصداقة , نادي العهد اللبناني لزيارة قطاع غزة وخوض مباراة ودية مع فريق كرة القدم الاول بالنادي , خلال الفترة المقبلة.

 

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها الهيئة الادارية لبعثة الصداقة المتواجدة في لبنان, لنادي العهد بطل الدوري اللبناني لكرة القدم .

 

وكان في استقبالهم امين سر النادي محمد عاصي , الذي رحب بالوفد الزائر , واكد علي مكانة فلسطين في قلوب جميع ابناء الشعب اللبناني.

 

وقال عاصي ان ناديه مفتوح لاستقبال جميع الفرق الفلسطينية , مشيرا الي انه سيطرح فكرة القدوم الي قطاع غزة , علي مجلس ادارة النادي وخوض مباريات ودية هناك.

 

وابدي عاصي جاهزية ناديه للتعاون مع نادي الصداقة , من خلال تبادل الخبرات والزياراة والمشاركة في البطولات التي ينظمها الناديين.

 

من جهته شكر ابو حشيش السيد عاصي علي حسن الضيافة والاستقبال , قبل أن يتحدث بنبذة قصيرة عن مسيرة النادي ومشاركته في البطولات المحلية والعربية.

 

وبارك ابو حشيش فوز نادي العهد بجميع بطولات كرة القدم في لبنان , الدوري والكاس والسوبر والنخبة , وشكرهم علي اللفتة التي قاموا بها باهداء البطولات للاسري في سجون الاحتلال.

 

وفي نهاية الزيارة تبادل الطرفان الدروع , والهدايا التذكارية , ومن ثم قام الجميع بالتجول في مرافق النادي المختلفة.

 

البعثة تعود الي غزة الاربعاء

من المقرر ان تعود البعثة الي قطاع غزة , صباح الاحد القادم , بعد ان مكثت في القاهرة لمدة خمسة ايام , ومن ثم المشاركة في البطولة العربية الثلاثون التي استضافتها العاصمة اللبنانية بيروت.

وستقوم البعثة بعمل جولة للمخيمات الفلسطينية في لبنان , والتجول في الاسواق , وزيارة الاماكن التاريخية والاثرية في لبنان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني