فيس كورة > أخبار

تصريحات لاعبي اتحاد خانيونس بعد الفوز بدوري الناشئين

  •  حجم الخط  

تصريحات لاعبي اتحاد خانيونس بعد الفوز بدوري الناشئين

بيت لاهيا/سماح أحمد (فيس كووورة) 24/12/2015 - على الرغم من اتساع مساحة ملعب بيت لاهيا، إلا أن ناشئي اتحاد خانيونس لعبوا بروح ومهارة الكبار، وواصلوا اللعب على مدار سبعين دقيقة وهم يطمحون بالفوز ببطولة دوري عيسى ظاهر للناشئين التي غابت واحد وعشرين عام.

وكان لهم ما أرادوا بعد أن فازوا على خدمات الشاطئ برباعية نظيفة، "فيس كورة" كان في الملعب وحصد بعض أراء اللاعبين

كابتن الفريق

أكد الناشئ نايف النجار قائد فريق اتحاد خانيونس على فخره بالتتويج بالبطولة وقال: "نحن فخورين بأنفسنا وبكأس البطولة، فقد تعبنا واستعدينا بشكل كبير، نتيجة المباراة لا تفرق معنا بقدر أننا سنفوز، وجئنا من خانيونس لنعود بالاحتفالات لأبناء المدينة، وأهدي الفوز لروح الشهيد جمال ابو شمالة ابن نادي اتحاد خانيونس ولكل أبناء المدينة".

أصغر لاعبي البطولة

أما أحمد كلاب أصغر اللاعبين قامة واكثرهم حركة فقد قال :"نحن أبطال دوري الناشئين لقطاع غزة وهذه الفوز فرحة لنا وسنعود لأبناء خانيونس بالكأس، وكرة القدم لا تعتمد بشكل أساسي على الحجم بقدر ما تعتمد على العقل، ولو كان حجم الجسد مقياس لما رأيتني في الملعب، وأنا أحرك أقدامي بإشارة من عقلي".

وأضاف كلاب: "محمد أخي هو من يهتم بي ويرافقني دائماً، والفوز اليوم نتيجة تعبه معي، وأنا الأول على المدرسة وانشاء الله راح أدرس طب، وأنا اليوم الأول على القطاع".

هداف الفريق

أما الناشئ عبد الرحمن عليان فقال: "بفضل رب العالمين ودعوات أمي  فزنا اليوم، وأهدي هذا الفوز لأخي الذي يدرس الطب في مصر، نحن أصبحنا أبطال القطاع حيث بذلنا جهد كبير للوصول لهذه المرحلة".

وكهداف للفريق بخمسة أهداف، أكد عليان: " كان من الممكن أن أسجل أكثر ولكن الفوز يحتاج لجهد جماعي، تمكنت من تسجيل هدفين في المباراة النهائية ولكنني لا ألعب لنفسي إنما ألعب للنادي وللمجموع كون كرة القدم لعبة جماعية، واليوم لعبت باسم اتحاد خانيونس والمدينة، بالإضافة إلى أنني ألعب باسم الوسطى والجنوب".

واضاف عليان: "أن تكون بطل القطاع بالتأكيد يختلف عن بطولة الوسطى والجنوب، الاختلاف في المعنويات واللعب على المستوى الفرعي والفوز هي الخطوة الأولى للعب على مستوى القطاع ، وبظرف أسبوع  انتقلنا من أبطال الوسطى والجنوب لأبطال القطاع".

كما وتمنى عليان التقدم للفريق الأول في النادي، وأن ينظر اللاعبين الكبار للناشئين ويأخذوهم مثال بعد أن فازوا ببطولة المرحوم عيسى ظاهر للناشئين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني