فيس كورة > أخبار

الهلال يتغلب على الأقصى بثلاثية نظيفة ويتأهل لدور الـ16

  •  حجم الخط  

كأس غزة 2016

عبور ناجح

الهلال يتغلب على الأقصى بثلاثية نظيفة

الهلال (0/2) الأقصى

غزة/ عماد يوسف (صحيفة فلسطين) 25/12/2015 - تمكن فريق الهلال من العبور إلى دور الـ16 لبطولة كأس غزة "بطولة الراحل شحدة أبو تايه"، بعد تغلبه على الأقصى أحد أندية الدرجة الثالثة، بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب المدينة جنوب شرق مدينة خانيونس.

وبهذا يتأهل الهلال لملاقاة الشاطئ الذي تأهل معه أمس، حيث سيكون لقاء الفريقين في دور الـ16 بمثابة فرصة لتعويض إخفاقهما في احتلال مركز متقدم على جدول ترتيب الدوري وبالتالي يسعيان للتزود بالثقة والروح المعنوية مكن خلال بطولة الكأس.

سجل أهداف الهلال: محمد نعيم عبيد (48), عامر عاشور (56), شادي مصبح (81).

التحليل المختصر

أظهر فريق الأقصى تماسكاً على المستوى الدفاعي في الشوط الأول من المباراة, ومنع مهاجمي الهلال من الوصول إلى شباك حارسه علي الحواجري الذي تعامل مع أكثر من كرة في الشوط الأول ببراعة وأبعد الخطر عن مرماه في أكثر من محاولة للاعبي الهلال.

ولم يمكث هذا التماسك الدفاعي في صفوف الأقصى كثيراً مع بداية الشوط الثاني من اللقاء الذي افتتحه محمد نعيم عبيد بهدف بعد مرور 3 دقائق من الشوط, وسرعان ما تراجع أداء لاعبي الأقصى بعد هذا الهدف على الرغم من وجود بعض المحاولات في الدقائق الأخيرة لاقتناص هدف في شباك الهلال لكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

قاد المباراة طاقم حُكام مكون من: خالد أبو الخير، عدنان حنيدق، أحمد شبير، عماد مرجان رابعاً، وراقبها عن لجنة المسابقات: فريد الخطيب، وقيَّم الحكام محمد الشخريت، وتابعها 50 مشجعاً.

تشكيلة الفريقين

الأقصى: علي الحواجري، وجدي أبو ليلة (بطاقة صفراء91)، محمد أحمد، عز العرور ( مهند الرملاوي 61)، عماد نبهان، ماجد عبد الرازق (عبد السلام زريد84)، يوسف العش (بطاقة صفراء87)، تامر أبو حرب، عبد الرحمن حسب الله، عبد الله الحنفي، مهند مصلح (إيهاب ابو شاويش 76).

*الهلال: خالد عبيد، إبراهيم الترامسي، محمد عاشور، أشرف مرزوق (عمار أبو سليسل 32)، باسم الكحلوت، حازم الوزير، إحسان ابو دان (أحمد عجور 72)، شادي مصلح، محمد الزقزوق، محمد نعيم عبيد (رائد غنام 60)، عامر عاشور. (بطاقة صفراء66).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني