فيس كورة > أخبار

الشجاعية يعبر محطة الجلاء لدور الـ16 بهدف عطية

  •  حجم الخط  

كأس غزة 2016

خطوة بهدف

الشجاعية يعبر محطة الجلاء بهدف عطية

الشجاعية (0/1) الجلاء

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 25/12/2015 - تأهل فريق اتحاد الشجاعية لدور الـ16 لبطولة كأس غزة "بطولة الراحل شحدة أبو تايه"، بعد فوزه على الجلاء بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك ضمن منافسات دور الـ(32) من الكأس، ليكون بذلك الشجاعية قد خطا الخطوة الأولى بهدف عطية في مشواره للحفاظ على لقبه.

وتأهل الشجاعية لدور الـ16 لملاقاة الفائز من مباراة غزة الرياضي ومعن التي ستقام اليوم على ملعب رفح، وهي مباراة مهمة له في طريقه الصعب نحو تحقيق هدفه الذي يقف في طريقه العديد من الفرق الطامحة باللقب.

سيطر الشجاعية على مجريات الشوط الأول وهاجم منذ البداية ولكن اللمسة الأخيرة لم تكن حاضرة رغم عديد الفرص التي أنقذها حارس الجلاء إسماعيل عبده في ظل غياب تام للاعبي الجلاء الأمر الذي أتاح الفرصة للشجاعية للتقدم بنتيجة المباراة بهدف أول من رأسية علاء عطية في الدقيقة (43).

في الشوط الثاني بحث الشجاعية عن تعزيز النتيجة بأهداف أخرى ولكن لاعبي الجلاء ظهروا بشكل أفضل من الشوط الأول وشكلوا خطورة في بعض الهجمات على مرمى الشجاعية الذي تمكن من الحفاظ على نتيجة التقدم حتى النهاية رغم تأثره الواضح بإكمال المباراة منذ الدقيقة (70) منقوص العدد بعد طرد نجمه أحمد طينة بالبطاقة الحمراء.

وحاول الجلاء استغلال النقص العددي وهاجم مرمى الشجاعية في بعض الفرص وكاد أن يُعد�ل النتيجة برأسية محمود البحيصي التي واجهت تألق الحارس عاصم أبو عاصي في التعامل معها وتحويلها لخارج الملعب بسلام، منقذاً فريقه من حرج ركلات الترجيح.

أدار اللقاء تحكيمياً: سامح القصاص، للساحة، وساعده على الخطوط، محمود أبو حصيرة وأحمد شبير، وعارف الجمل، حكماً رابعاً.

تشكيلة الفريقين

*اتحاد الشجاعية: عاصم أبو عاصي، سامح حتحت، حسام وادي، فضل قنيطة، مصطفى حسب الله، عمر العرعير (مصطفى الداعور)، أحمد طينة، ميسرة البواب، حمزة حسونة (أسامة عويضة)، علاء عطية، خضر السالمي (حربي السويركي).

*الجلاء: إسماعيل عبدو، هيثم الشريف، أحمد مرزوق، بهاء القوقا، سفيان كريزم، فارس عبد الله، مازن المدهون: سامي زيدان (مؤمن المدهون)، أحمد الصواف (منذر أبو القرايا)، وليد حجازي (ميمنة الناجي)، محمود البحيصي.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني