فيس كورة > أخبار

البحرية يقتحم دور الـ16 عن طريق البريج

  •  حجم الخط  

كأس غزة 2016

بصعوبة بالغة

البحرية يقتحم دور الـ16 عن طريق البريج

الشاطئ (1/2) خدمات البريج

خانيونس/ محمد الخطيب (صحيفة فلسطين) 25/12/2015 - تأهل فريق خدمات الشاطئ إلى دور الـ16 لبطولة كأس غزة "بطولة الراحل شحدة أبو تايه"، بعدما تخطى عقبة خدمات البريج بصعوبة، بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب خانيونس البلدي، ضمن دور الـ32 للبطولة.

سجل هدفي خدمات الشاطئ، أحمد العمواسي (45)، إسماعيل أبو دان (48)، بينما سجل هدف خدمات البريج محمد النجار (84).

علماً أن خدمات الشاطئ أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (24) بعد طرد مدافعه محمد ماضي.

التحليل المختصر

في الشوط الأول بدأ خدمات الشاطئ بالهجوم بقوة على دفاعات مضيفه خدمات البريج، التي كانت متماسكة حتى الربع الأول من المباراة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البحرية فشل إسماعيل أبو دان في ترجمتها لهدف، ليدخل البريج في أجواء المباراة ويسيطر على مراكز خطورة الشاطئ ما دفع بعض لاعبيه لارتكاب أخطاء جسيمة بحق لاعبي البريج أدت إلى طرد اللاعب محمد ماضي بالبطاقة الحمراء المباشرة (24)، ورغم النقص العددي وسيطرة البريج على المباراة إلا أن البحرية استطاع خطف هدف في نهاية الشوط بخطأ فادح من حارس البريج هيثم بشير.

في الشوط الثاني دخل البريج عازماً على تسجيل هدف التعادل، إلا أنه تفاجأ بهدف ثاني للشاطئ عبر المهاجم إسماعيل أبو دان بعد خطأ فادح من دفاعات البريج.

بعد هدف التقدم الثاني للبحرية حاول البريج الضغط بكل لاعبيه لتقليص النتيجة وهو ما نجح في تحقيقه مع اقتراب نهاية المباراة عندما سجل المهاجم محمد النجار الهدف الأول للبريج، الذي استمر في التحكم بالمباراة مع تألق واضح لدفاعات الشاطئ لمنع البريج من تسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوز الشاطئ وتأهله لدور الـ16.

تشكيلة الفريقين

*خدمات الشاطئ: أحمد أبو سليمان، زياد التلمس، جمال الأفغاني، محمد ماضي (24 بطاقة حمراء)، حازم قفة (محمود الريفي 80)، إسماعيل أبو دان (محمد موسي 77)، أحمد العمواسي (بلال النجار 70)، إسماعيل أبو شرف، محمد الرواغ، محمد السدودي، أسامة أبو قرشين.

*خدمات البريج: هيثم بشير، جاد الله أبو لبدة، حازم السعيدني، (محمود القبطي أصفر 58)(أحمد عبد السلام 64)، (محمد منصور أصفر 15) (حسين السدودي 50)، أحمد ميط، خالد أبو حطب، رامي الطريفي (أنور أبو شعر(52) بطاقة صفراء 62)، ماهر أبو عبده، محمد النجار، بهاء الدعالسة.

الحكام: فايز عمران، أمجد لقان، نادر أبو هجرس، نوح السر رابعاً.

راقبها عن لجنة المسابقات: حمدي تنيرة، قي�َم حُكامها سعيد محسن، وتابعها 200 مشجع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني