فيس كورة > أخبار

العطاء يُعطي خدمات رفح راحة من عناء الكأس

  •  حجم الخط  

كأس غزة 2016

أول صدمة

العطاء يُعطي خدمات رفح راحة من عناء الكأس

خدمات رفح (1/1) (3/5 ترجيح) العطاء

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/12/2015 - فجر العطاء أقوى مفاجآت دور الـ32 من بطولة كأس غزة 2016 "بطولة الراحل شحدة أبو تايه" عندما أقصى خدمات رفح وصيف النسخة الماضية وحامل اللقب مرتين، حيث تعادل معه في الوقت الأصلي وأجهز عليه بركلات الترجيح (5/3).

وبهذا الفوز المهم للعطاء يكون قد أعطى خدمات رفح راحة من عناء الكأس لينتبه لمشواره في الدوري الذي يحتل فيه الخدمات المركز الأول ومن قبيل الصدفة أن يكون العطاء هو الأخير على اللائحة في دوري الدرجة الأولى فانتقل لدور الـ16 لملاقاة الفائز من شباب رفح والمغراقة.

التحليل المختصر

برغم البداية الهجومية لخدمات رفح إلا أن العطاء تمكن من خطف هدف التقدم عبر رأسية سامي الفجم (9) ما أجبر العطاء للتراجع للخلف للحفاظ على تقدمه في وجه طموح هجوم خدمات رفح الذي غاب عنه مهاجمه سعيد السباخي ومعتز النحال المصابان.

وكان لحارس العطاء أمين الهسي دور بارز في منع الخدمات من التعديل بتألقه في التصدي للفرص إلا أنه لم يتمكن من التعامل مع تسديدة محمود أبو عطوان الصاروخية التي عانقت الشباك (45).

مع بداية الشوط الثاني حاول الخدمات تدارك الأمور وتفادي مرور الوقت قبل تسجيل هدف للتقدم إلا أن استهتار لاعبيه في المنافس كان واضحاً في التعامل مع الهجمات فيما بحث العطاء عن خطف هدف ثانٍ من الهجمات المرتدة التي هددت مرمى الخدمات قبل أن يلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للعطاء فحسم بها تأهله للمرة الأولى في تاريخه لدور الـ16 من بطولة كأس غزة.

سجل للعطاء: سفيان بركة, عطايا جربوع, إبراهيم أبو طير, أمين الهسي, ممدوح النجار، في وقت سجل لخدمات رفح: محمود النيرب, أحمد اللولحي, محمود أبو عطوان, وأهدر أحمد البهداري.

قاد المباراة طاقم حُكام مكون من: عاهد المصري, إبراهيم الزعانين, محمد اليازجي, أشرف زملط.

تشكيلة الفريقين

*العطاء: أمين الهسي (بطاقة صفراء 37), محمد أبو سعادة, كريم البريم, عبد الرحمن أبو نصيرة, أحمد سالم, أسامة أبو ريدة (إبراهيم أبو طير 50), كرم الحلاق (مصعب أبو ريدة 81), ممدوح النجار, سامي الفجم (عطايا جربوع 69), صالح بركة, سفيان بركة.

*خدمات رفح: عطايا جودة (بطاقة صفراء 84) (أحمد ضهير 91), هلال غواش, أحمد البهداري, محمود أبو عطوان (بطاقة صفراء 24), أحمد اللولحي, جهاد أبو رياش, محمد حجاج, محمود النيرب, أحمد البرديني (أسامة أبو العينين 64), حاتم نصار (بدر موسى 77), محمد الجرمي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني