فيس كورة > أخبار

فرق الممتازة تسعى لتجنّب المفاجآت في كأس غزة

  •  حجم الخط  

(6) مباريات ي دور الـ(16)

بعد قصف خدمات رفح

فرق "الممتازة" تسعى لتجنّب المفاجآت في كأس غزة

غزة/ إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 26/12/2015 - تشهد ملاعب غزة اليوم ست مباريات هامة ضمن منافسات دور الـ(32) لبطولة كأس القطاع، التي تحمل اسم الراحل شحدة أبو تايه، وتحاول الفرق الكبيرة المرور إلى دور الـ(16) وتلافي أي مفاجآت مثلما حدث يوم أمس مع خدمات رفح عندما غادر البطولة على يد العطاء.

اتحاد خانيونس – خدمات النصيرات

ملعب اليرموك يحتضن مباراة اتحاد خانيونس مع خدمات النصيرات، حيث يسعى الأول للفوز والتقدم في البطولة، للمضي قدماً في المنافسة على اللقب، فيما يريد الثاني تحقيق المفاجأة والتأهل رغم تراجع مستواه في دوري الدرجة الأولى.

جمال الحولي مدرب "البرتقالي" يدرك تماماً أن جماهير الفريق لن تقبل بأي تعثر، وتريد المنافسة على لقب البطولة، خصوصاً أن المنافس لا يعيش أفضل حالاته، ويعاني الأمرين في مرحلة الذهاب للدوري الأولى الذي هبط إليه لأول مرة في تاريخه.

شباب رفح – المغراقة

من جانبه، يأمل شباب رفح التأهل على حساب المغراقة حين يواجهه على ملعب بيت لاهيا، ويسعى "الزعيم" لاستغلال فارق الامكانات مع منافسه لتحقيق الانتصار، وتأكيد جديته في المنافسة على اللقب.

ويعلم جيداً أحمد عبد الهادي مدرب "الزعيم" أن التعثر اليوم سيكون له تداعيات خطيرة على مسيرة الفريق، لذا من المؤكد أنه حث لاعبيه على عدم التهاون أمام منافس يتذيّل مجموعته في دوري الدرجة الثانية.

غزة الرياضي – شباب معن

على ملعب رفح، يواجه غزة الرياضي شباب معن في أول مباراة للفريق هذا الموسم تحت إشراف المدرب رأفت خليفة، الذي يريد أن تكون بدايته مثالية مع الفريق من خلال التأهل لدور الـ16 على حساب معن.

"العميد" مرشّح فوق العادة للفوز بالنظر إلى فارق الامكانات والقدرات، لكنه يدرك تماماً أن المفاجآت واردة، علماً أن شباب معن ينافس على الصعود من الدرجة الثانية إلى الأولى.

الصداقة – نماء

معلب خانيونس البلدي سيشهد مواجهة الصداقة مع نماء، وفيها يأمل الأول تحقيق الفوز والتأهل بسهولة، مستفيداً من فارق القدرات مع منافسه القادم من دوري الدرجة  الثانية.

وسيعمل مصطفى نجم على تحفيز لاعبيه لتحقيق فوز كبير لرفع المعنويات قبل انطلاق مرحلة الإياب للدوري الممتاز، حيث ينافس الفرق بقوة على اللقب باحتلال المركز الثاني خلف خدمات رفح المتصدر.

خدمات المغازي – خدمات جباليا

على ملعب المدينة الرياضية في خانيونس، يواجه خدمات المغازي منافسه خدمات جباليا في مباراة يتوقع أن تكون قوية، رغم أفضلية المغازي صاحب المركز العاشر في الدوري الممتاز، فيما يحتل جباليا المركز العاشر أيضاً ولكن في دوري الدرجة الأولى.

التفاح – جماعي رفح

المباراة الأخيرة لهذا اليوم ستقام على ملعب النصيرات، بين التفاح وجماعي رفح، ومن المحتمل أن تشهد بعض الندية، رغم أفضلية التفاح الذي يحتل المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى، أمام الجماعي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني