فيس كورة > أخبار

النمس .. ابن خدمات رفح الذي أبكاها

  •  حجم الخط  

النمس .. ابن خدمات رفح الذي أبكاها

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 25/12/2015  - شاءت الأقدار أن يكون خروج خدمات رفح من بطولة الكأس مبكراً على يد أحد أبناء النادي الذي لطالما أسعد جماهيره في العصر الذهبي للخدمات إلا أنه اليوم يأتي ليضع الأحزان في قلوب الجماهير ليس لشيء بل أن الأقدار قادته لتدريب فريق العطاء الذي وقع في القرعة أمام خدمات رفح.

قد جزم البعض أن المواجهة بالنسبة لخدمات رفح سهلة وسينجح في تخطي العطاء بكل سهولة في ظل احتلال الفريق لصدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة وأن العطاء متذيل لترتيب الدرجة الأولى لكنهم لم يضعوا في حساباتهم أن مفاجآت الكرة لا تعرف أي معايير أو أي أرقام حسابية.

النظرية السابقة طبقها لاعب ونجم دفاع خدمات رفح السابق مدرب العطاء الحالي نادر النمس الذي لعب الدور الأهم في اقصاء فريقه من بطولة الكأس الذي توج بها مع الفريق عام 1996 كما وتوج مع الفريق عام 2014 عندما كان مدرباً مساعداً لمدرب الفريق ناهض الأشقر.

لكن اليوم يقف النمس دور المنافس أمام فريق لطالما توج معه بالألقاب ويتفوق عليه وتتعرض جماهير دائماً ما هتفت للنمس للصدمة من ما فعله النمس مع الأخضر واقصائه من بطولة الكأس وهو فعل مشروع بصفته مدرباً لفريق أخر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني