فيس كورة > أخبار

إيقاف المباراة بسبب الشتام إلى متى؟

  •  حجم الخط  

إيقاف المباراة بسبب الشتام إلى متى؟

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 25/12/2015 - أوقف الحكم الدولي سامح القصاص مباراة كأس شحدة أبو تايه لمدة تجاوزت السبع دقائق، بعد اعتراض جماهير بطل الثلاثية على طرد اللاعب احمد طينة بالبطاقة الحمراء الغير مباشرة، وهو ما لم يعجب اللاعب نفسه أو الجماهير على المدرجات، في الوقت الذي كان يتقدم فيه المنطار بهدف نظيف.

شتائم نالت القصاص حكم الساحة خرجت من الجهة الشرقية لملعب اليرموك، حيث حذر لاعبي الشجاعية من شغب جماهيرهم، واستدعى مساعديه مرتين داخل المستطيل الأخضر.

جماهير اتحاد الشجاعية ومن أحبوهم من باقي مدن قطاع غزة، كانوا السبب الرئيسي في حصد النادي ثلاثة ألقاب مهمة وكاد أن يحصل على الرابعة، حيث زحفت الجماهير سيراً على الأقدام ومحمولة بشتى وسائل النقل خلف فريقها مشجعة وداعمة، وكان لها ما أرادت في الموسم الماضي.

ولكن على ما يبدو أن المعاير هذا الموسم قد اختلفت، فما ظهر خلال مرحلة الذهاب من دوري "الوطنية موبايل" من نزيف للنقاط بسبب العقوبات واللعب خارج الملعب البيتي بسبب الجماهير وما ظهر في أولى مباريات كأس شحدة أبو تايه، يدلل على أن جماهير أسود الشرق ستسحب الألقاب الثلاثة من فريقها بإرادتها التي كانت سبباً في حصدها.

فما خرج اليوم من حناجر الجماهير لم يكن تشجيعاً للاعبين بقدر ما كان انتقاد لحكم الساحة بألفاظ خارجة عن الذوق العام اعتراضاً على قرار تحكيمي كان في محله، وكانت النتيجة إضاعة الوقت وتوتير اللاعبين الذين هم أنفسهم لم يتقبلوا خطأ زميلهم أحمد طينة.

وبالتالي على اتحاد الكرة أخذ ما حدث اليوم على محمل الجد ودراسة عودة الجماهير للمدرجات من عدمه، وإنصاف قضاة الملاعب والحفاظ عليهم وعلى أعراضهم داخل المستطيل الأخضر.

على الهامش

وأنا شخصياً لو كنت في مكان الحكم الدولي سامح القصاص لاتخذت قرار بإنهاء اللقاء، حيث أنه تحمل ما لا يمكن تحمله من اعتراض وشتائم، وليدفع جمهور اتحاد الشجاعية وفريقه نتيجة الخطأ الذي ارتكبوه، وهم الذين اختبروا النتيجة سابقاً وما أنهى به الفريق مرحلة الذهاب من الدوري العام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني