فيس كورة > أخبار

شباب الخليل بطلاً لشتاء دوري المحترفين

  •  حجم الخط  

شباب الخليل بطلاً لشتاء دوري المحترفين

متابعة/محمد الخطيب (فيس كورة) 26/12/2015- توج شباب الخليل بطلاً لمرحلة الشتاء من دوري المحترفين في الضفة الغربية، عقب فوزه الكبير علي مركز بلاطة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الحسين بن علي ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري.

وسجل ثلاثية العميد تامر صيام هدفين (20+88 ركلة جزاء) ومجد يونس (35)، فيما سجل هدف بلاطة الوحيد محمد حوتري (68 ركلة جزاء).

بهذا الفوز رفع العميد رصيده عند النقطة 25 في صدارة جدول الترتيب ليتوج بطلا لمرحلة الذهاب، فيما تجمد رصيد بلاطة عند النقطة 16 بالمركز الخامس.

شباب الظاهرية (1/4) ثقافي طولكرم

وفي مباراة ثانية، اكتسح شباب الظاهرية مضيفه ثقافي طولكرم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث مقابل 17 للثقافي الرابع.

وسجل أهداف الغزلان الأربعة، المدافع الأيمن الدولي مصعب البطاط مع الدقيقة الثانية، فيما جاء الدور على نجم الوسط محمد فودي لتسجيل الهدفين الثالث والثالث، وأضاف قاسم محاميد الهدف الرابع، أمام هدف الثقافي الوحيد فأحرزه اللاعب عدي خروب.

ورفع الظاهرية رصيده عند النقطة 19 بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد الثقافي عند النقطة 17 بالمركز الرابع.

الأمعري (2/1) هلال القدس

واهتدى الأمعري إلى طريق الانتصار بعد طول غياب، وحقق فوزا مثيراً على هلال القدس بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن مقابل 8 نقاط لهلال القدس.

وتقدم الهلال بهدف أول عبر اللاعب عدي الدباغ، لكن الأمعري عاد في الشوط الثاني بهدفين للاعبين عايد جمهور وسامح علوان.

ورفع الأمعري رصيده عند النقطة 11 بالمركز الثامن، فيما تجمد رصيد الهلال عند النقطة 8 بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وتختتم لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري بلقاء شباب دورا مع ترجي واد النيص علي ملعب فيصل الحسيني غداً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني