فيس كورة > أخبار

أهلي قلقيلية يكثف استعداداته لإياب دوري الثانية

  •  حجم الخط  

أهلي قلقيلية يكثف استعداداته لإياب دوري الثانية

قلقيلية/خالد عرباس – 27/12/2015 يكثف نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم من الاستعدادات لمرحلة الإياب لدوري الدرجة الثانية – فرع الشمال وذلك من خلال إجراء عدد من المباريات الودية مع الأندية الشقيقة وكذلك تجربة عدد من اللاعبين لتعزيز الفريق في بعض المراكز بالفريق.

وقال غسان جوابرة المشرف الرياضي في النادي الأهلي أن المرحلة القادمة ستكون مغايرة عن مرحلة الذهاب خاصة وان الفريق يتصدر جدول ترتيب الفرق بالدرجة الثانية فرع الشمال برصيد ( 16 ) نقطة مع ضرورة المحافظة على الصدارة والتطلع للصعود للاحتراف الجزئي والعمل على عدم إضاعة أي نقطة خلال هذه المرحلة.

وأضاف جوابرة أن الفريق لا يواجه أي مشاكل والأمور تسير على ما يرام وكما هو مخطط له من إدارة النادي الأهلي وخاصة في فترة الراحة بين المرحلتين. وقال أيضا نتطلع لتجهيز اللاعبين بشكل قوي للمحافظة على مستواهم الفني قبيل انطلاق مرحلة الإياب مع تعزيز الروح القتالية لدى اللاعبين وتحمل المسؤولية لرفعة هذا النادي.

وأضاف جوابرة أن النادي يعتمد على أبناء النادي وعلى عدد من لاعبي المحافظات الشمالية لتعزيز بعض المراكز بالفريق وسيتم الإعلان عن أسماء لاعبي التعزيز لمرحلة الإياب خلال الأيام القادمة.

وأنهى جوابرة تصريحه بان الفريق قد أجرى عدد من المباريات الودية مع أندية القوات الفلسطينية ومؤسسة شباب البيرة ومركز شباب طولكرم ونادي طوباس وتم تجربة عدد من اللاعبين من اجل ضمهم للفريق وكانت النتائج والأداء بشكل عام جيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني